باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

قرار صادم..”كاف” يضع نادي مولودية الجزائر في ورطة

1٬658

الخرطوم: باج نيوز

بعد تعذر قدومه الأسبوع الماضي من أجلّ خوض المواجهة بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

أفادت تقارير أنّ نادي مولودية الجزائر سيخوض مباراة الإياب للدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي بافلاس البينيني على أرض محايدة، بعد تعذر قدوم هذا الأخير الأسبوع الماضي من أجل خوض المواجهة بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

وبحسب ما أشار موقع العربي الجديد، الأحد، فإنّ لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اجتمعت السبت وقرّرت إجراء اللقاء، بعدما كانت جماهير نادي المولودية تنتظر الإعلان عن فوز فريقها (2-0)، لغياب الفريق الضيف عن المواجهة التي كان من المنتظر أن تلعب يوم الجمعة 4 ديسمبر الماضي.

وأوضح بحسب مصادره أنّ قرار “كاف” جاء بسبب خطأ كانت وراءه إدارة مولودية الجزائر، التي لم تردّ على مراسلة إدارة بافلاس البينيني من أجلّ الاتّفاق على مخطط الرحلة الجوية التي يسلكها الفريق الضيف، في ظلّ غلق المجال الجوي المباشر بين البلدين، إثر الأزمة المترتبة عن فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن تحدد “كاف” في الساعات المقبلة مكان إجراء هذه المواجهة في ملعب محايد، حيث سيتمّ الاختيار بين تونس ومدينة طنجة المغربية، على أنّ تختار إدارة مولودية الجزائر تاريخ المواجهة بين الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر الحالي.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ في عاصمة البنين كوتونو، على أن يواجه المتأهل نادي الصفاقسي التونسي في السابع والعشرين من ديسمبر الجاري.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.