باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

قرارات جديدة بالخرطوم تحد من الحركة تبدأ منذ السادسة صباحاً

10٬726

الخرطوم: باج نيوز
أعلن ولاية الخرطوم عن قرارات جديدة بناءً على حظر التجوال، والتعامل بكل جدية مع المخالفين بتطبيق العقوبات الرادعة، وأوضحت اللجنة المعنية أنها ستطبق حظر التجوال بشكل كامل لكل الحركة والأنشطة الأخرى.
وقال والي ولاية الخرطوم الفريق الركن أحمد عابدون حماد في تصريحات صحفية اليوم “الثلاثاء” إن لجنة أمن الولاية عقدت اجتماعاً اليوم بناءً على قرار حظر التجوال، وأوضح أن الإستثناءات في منح إذن المرور إلا للضرورة القصوى حسب تقدير السلطة المختصة.
وأوضح أن القرارات تشمل منع التجمعات أثناء ساعات النهار من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً في كل المواقع بما فيها المطاعم وغيرها.
وأعلن الوالي أن الدوام اليومي للموظفين والعمال بدواويين حكومة ولاية الخرطوم تقرر أن يكون بنسبة ٥٠٪ عدا الوظائف القيادية والإدارات المهمة وعلى كل مدير وحده توفيق أوضاع وحدته بما لا يؤثر على مصالح المواطنين.
كما قررت اللجنة تكثيف أعمال صحة البيئة وزيادة أعمال الرش وإزالة المخالفات في الأسواق ومنع الانشطة التجارية العشوائية وتكثيف التوعية والارشاد وضرورة التعامل بجدية مع خطورة هذا الوباء ودعا الوالي المواطنين الالتزام بحظر التجوال.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: