باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

عبدالله عبدالمعروف : شركة جياد للسيارات ستقدم مفاجأة للشعب السوداني خلال أيام

15٬082

الخرطوم : باج نيوز
أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الصناعية ؛ عبدالله عبدالمعروف محمد مواصلة الشركة  في تقديم كل ما هو جديد و متين في عالم السيارات ، كاشفاً عن تقديم شركة جياد للسيارات مفاجأة للشعب السوداني  خلال الأيام المقبلة.

و أشاد عبدالله بتعاون هيئة الجمارك السودانية و التي وصفها بالشريك الأصيل لشركة جياد و أعلن عبدالله عن تمليك عربة ” رزاز جياد ” كهدية لمواطنة فازت خلال مشاركتها في معرض الخرطوم الدولي السابق ، و أضاف ” إيفاء لإلتزام الشركة خلال مشاركتهم في معرض الخرطوم الدولي سيتم تسليمها العربة بعد غدٍ في احتفال رسمي يشرفه وزير الصناعة ؛ إبراهيم الشيخ”.

و تقدم عبدالله بالشكر لإدارة شركة شيري الصينية التي تعاونت مع شركة جياد مشيراً إلى مواكبة جميع منتجات الشركة للأجواء السودانية و بضمان خمس سنوات ، كما شكر جميع المشاركين في حفل تدشين مجموعة السيارات الجديدة ، مبينا أن سيارة ” رزاز جياد ” الجديدة لا اقتصادية في استهلاك الوقود ، و أضاف ” السيارة تسير 100 كيلو بجالون بنزين واحد”.

و شرف حفل تدشين  السيارات الجديدة  لشركة جياد و الذي أقيم بفندق كورنثيا بالخرطوم   وكيل وزارة الصناعة و نائب المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية والسفير الصيني بالخرطوم  و ممثلي عدد من الشركات الحكومية و الخاصة ،  و الإعلاميين والكوميديان فضيل.

و قال الممثل ربيع طه خلال حديثه في فيلم عن منتجات جياد  إن إنتاج جياد لسيارات جديدة يؤكد تطور الصناعة في السودان مضيفاً أنها نموذج يفتخر به.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: