باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

ضبط شبكات تهرّب الـ (كوكايين) و(الترامادول) بالخرطوم وشمال كردفان

1٬053

الخرطوم:باج نيوز
ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “2” كيلو كوكايين و”1900″ حبة ترامادول بولايتي الخرطوم وشمال كردفان.
وتمكنت من تفكيك “3” شبكات إجرامية تهرّب الكوكايين وحبوب الترامادول المخدرة، وضبط 7 متهمين وتم إتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهتهم.
وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة سامي حامد حريز في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة إنه توفرت معلومات لإدارته عن شبكة تهرب الكوكايين من شمال دارفور لولاية الخرطوم عبر عربة صالون (كليك) تعمل على نقل الركاب فتم نصب كمين محكم بالمدخل الشمالي لمدينة الأبيض وتم ضبط عدد “3” متهمين يقودون المركبة وبحوزتهم جوالات كركدي بداخلها كبسولات كوكايين تم إخضاعهم للتحريات.
وأضاف: اتضح أنهم يخفون كبسولات كوكايين داخل أحشائهم فتم اسعافهم للمستشفى وإجراء صورة أشعة وموجات صوتية وقرر الأطباء إخضاعهم لعملية استخراج عبوات الكوكايين والتي بلغت 178 كبسولة تزن عدد”2″ كيلو جرام.
وأشار حريز إلى أنه تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بالقسم الأوسط بمدينة الأبيض.
وأضاف: كما تمكنت الإدارة بولاية الخرطوم عبر فرعية كرري عن ضبط أحد أفراد الشبكة يقود دراجة نارية وبحوزته عدد”1000″ حبة ترامادول بمنطقة الحاج يوسف، وتم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة 15/أ.
وتابع: كما تمكن فريق آخر من نفس الفرعية (كرري) من الإيقاع بشبكة من “3” متهمين بعد مداهمة شقة بمنطقة أبو سعد بأم درمان وضبطت بحوزتهم عدد”900″ حبة ترامادول وتم اتخاذ إجراءات بقسم شرطة الثورة تحت المادة 15/أ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: