باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

صفقة مرتقبة في الهلال..”bajnews” يورد الخيارات

8٬421

الخرطوم: باج نيوز

خيارات محدودة مطروحة على طاولة نادي الهلال في اليوم الأخير من الانتقالات من بينها لاعب المريخ ـ مطلق السراح ـ محمد عبد الرحمن.

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال السوداني، في ظل التنافس في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

ويستعد الهلال غدًا”السبت” لملاقاة نظيره النجم الساحلي ضمن المرحلة الرابعة من بطولة أبطال إفريقيا بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء”.

غير أنّ الإدارة تسابق الزمن من أجلّ إكمال ملف التسجيلات بالبحث عن بدائل حال فشل التعاقد مع لاعب هلال الأبيض عبد الرؤوف وضمه إلى الكشوفات بعد إعلان الكاردينال وصول ناديه إلى اتفاقٍ مبدئي.

وأفادت تقارير مطلّعة لـ”باج نيوز” أنّ نادي الهلال بدأ تحركات جادة للتعاقد مع لاعب المريخ ـ مطلق السراح ـ محمد عبد الرحمن في الانتقالات التي ستغلق أبوابها خلال ساعات اليوم”الجمعة”.

وقالت المصادر لـ”باج نيوز”، إنّ اللاعب تلقى اتصالاتٍ رسمية من قيادات في الهلال لارتداء شعار النادي الأزرق.

و”الخميس”، أعلن نادي المريخ عن إغلاق ملف التفاوض مع اللاعب محمد عبد الرحمن، وشكره على الفترة التي قضاها بالفريق.

وفق ذات المصادر لـ”باج نيوز” فإنّ المفاوضات بين الهلال ومحمد عبد الرحمن تنذر بالفشل لا سيما حال تمسّك الأخير برغبته في خوض تجربة احترافية خارج السودان.

ويضع نادي الهلال إلى جانب محمد عبد الرحمن ـ حال لم يتمّ التعاقد معه  ـ لاعب حي الوادي نيالا شيخ الدين خصوصًا في ظلّ الصعوبات التي تواجه النادي في التعاقد مع اللاعب عبد الرؤوف بعد تمسّك نادي هلال الأبيض باستمراره مع الفريق.

وبحسب ما علم”باج نيوز”، فإنّ إدارة الهلال أجرت اتصالاً مع نادي حي الوادي نيالا مستفسرةً عن إمكانية ضم اللاعب شيخ الدين إلى صفوف الفريق.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: