باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

شرطة الخرطوم تضبط (تانكر) وقود بالقرب من ميدان سباق الخيل

2٬489

الخرطوم: باج نيوز

تمكنت شرطة ولاية الخرطوم من ضبط تانكر معبأ بالوقود يتم بيعه بالسوق الأسود لأصحاب المركبات واتخذت الجهات المختصة الإجراءات قانونية في مواجهة المتهمين.

وقال اللواء شرطة حقوقي عيسي آدم مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية إن هذة الضبطية تمت بعد توفرت معلومات لقسم شرطة الاوسط الخرطوم عن قيام مجموعة من الأشخاص بإنشاء سوق اسود لبيع الوقود(جازولين ) للمركبات العامة وعربات شفط مياه الصرف الصحي بالمنطقة الواقعة شرق ميدان سباق الخيول.
وأوضح أنه يتم عرض وبيع البرميل بسعر 17000 جنيه علي، وقال “على إثر ذلك تحرك رئيس القسم الاوسط وبمعيته قوة من المباحث ومنسوبي القسم إلى الموقع المذكور وبعد الرصد والمتابعة تمت مداهمة المجموعة وتم ضبط عربة تانكر أثناء تفريغ حمولتها في عدد من المركبات منها عربة شفط الصرف الصحي وعربة هايس (ميني بص )محملة بعدد3براميل مليئة بالجازولين “.
وأكد أنه بعد التحري مع سائق التانكر اتضح أن الوقود مصدق للانتاج الحيواني وجملة محتواه عدد36000 لتر ويتم التلاعب بالحصة وبيعها بالسوق الأسود.
وتم اتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 57من القانون الجنائي .
وأكد اللواء عيسي استمرار شرطة الولاية بكل اداراتها في إنفاذ خططها المنعية والأمنية وفق اجراءات التشغيل القياسية لعمليات الشرطة الهادفة إلى منع واكتشاف ما يقع من الجرائم وتقديم المتورطين للعدالة .
فيما ناشد مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم المواطنين ولجان الخدمات بالاحياء التبليغ عن الممارسات السالبة التي تضر بالاقتصاد الوطني وتسبب الندرة في السلع الاستراتيجية عبر التبليغ لأقرب قسم شرطة او عبر رقم النجدة المجاني 999.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: