باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

سكرتير المريخ الأسبق لـ(باج نيوز): الحراك الجماهيري هدفه واحد ولن نُخدع مرة أخرى

960

الخرطوم: باج نيوز
قال سكرتير المريخ الأسبق عصام الحاج عثمان، إن الحراك الذي يدور في نادي المريخ خرج من رحم الجماهير التي لم تأخذ تعليمات من أي جهة أو شخص.
وأشار إلى أن ما حدث يستوجب الوقفة من قبل مجلس المريخ الذي يجب أن يسأل نفسه عن أسباب تحرك قاعدة النادي في هذا التوقيت، ولفت إلى أن الحراك الذي يجري الآن لا رجعة فيه لأن جماهير النادي هي صاحبة الأمر.
وشدد الحاج في حديثه لـ(باج نيوز)، على أن جماهير المريخ لا يستطيع أي شخص أن يقف في طريقها، ووصف قادة الحراك بأنهم يمثلون كل ألوان الطيف المريخي، ونوه إلى أنه لا يمكن لأي أحد أن ينتقص من قيمة الحراك الحالي.
ودعا الحاج جميع أهل المريخ للإنضمام إلى الحراك الحالي، ولفت إلى أن أي مريخي حادب على مصلحة الكيان يجب أن ينضم إلى الحراك حتى يبلغ غاياته.
ونبه عصام الحاج، إلى أن الحراك الجماهيري الجاري الآن غاياته واضحة وهي ذهاب مجلس الإدارة الحالي، والمجيئ بمجلس قادر على مواكبة ما يحدث ويقود النادي إلى بر الأمان.
وقطع الحاج بأن الأحاديث عن تهديدات الاتحاد وما شابه ذلك لن توقف الحراك الجماهيري، وأشار إلى أن أهل المريخ هم أصحاب الكلمة والنفوذ الأعلى.
وأشار الحاج إلى أن أصحاب المصلحة والقرار النهائي في المريخ تحركوا، ووصف قولهم بالفصل، وقطع بأنه لا أحد يستطيع أن يقف أمام الحراك الحالي سواء اتحاد أو مفوضية أو وزارة أو غيرهم من جهات أخرى.
ولم يتردد عصام الحاج في التأكيد على أن الجهات ذات الصلة بملف إدارة نادي المريخ يجب أن تدرك أنها الآن تتعامل مع أصحاب المصلحة الحقيقيين في النادي، ولابد من سماع صوتهم وتنفيذ رغباتهم لأن الواقع الحالي لا يُبشِّر بخير إطلاقاً.
ورحب سكرتير المريخ الأسبق، بأي حراك أو مبادرة، ولفت إلى أن كل المبادرات هي تحت مظلة الحراك الجماهيري الحالي.
وأشار إلى أن كل ذلك لا يمنع من الجلوس والنقاش، ولكن بالتأكيد تحت مظلة الحراك الجماهيري الذي تمت الدعوة له من جميع أهل النادي وحظي بالتوحد والإجماع من الجميع.
وحذر عصام الحاج، من مغبة تجاوز الحراك الجماهيري، وأشار إلى أنه ولولا الجماهير والأنصار لما كانت هناك كرة في الأساس والتفاف وبالأخص في نادي المريخ.
وحذر الأمين العام الأسبق، أي محاولة للالتفاف على مطالب الجماهير والحراك الجاري، وأشار إلى أن أي أحاديث حول إجازة النظام الأساسي أو ما شابه ذلك لن تجد أي نجاح وسيتم وأدها في مهدها.
وتحدث عصام الحاج حول مستقبل العمل الإدراي في النادي، ووصف التلاحم الحالي في النادي بأنه من شأنه أن يضع ويرسم ملامح العمل خلال الفترة القادمة.
وقطع الحاج بأنهم لن يُخدعوا مرة أخرى، وسيتم انتقاء شخصيات قادرة على العطاء وتملك المال والعلاقات، وحذر الشخصيات التي ليست في حجم الكيان من الإقتراب من إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.
وشن سكرتير المريخ الأسبق هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة النادي الحالي، ووصفه بأنه يقوده شخص واحد يحرص كل الحرص على التسلق والعمل في الاتحاد العام، ولا يتجرأ في سبيل ذلك على فعل أي شئ حتي ولو كان ليس في مصلحة الكيان.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: