باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

بعد ظهور”كفاح صالح” في القائمة..”سوداكال” يفاجئ مجلس المريخ

2٬696

الخرطوم: باج نيوز

بعد بروز اسمه في قائمة المدربين المرشحين لتدريب المريخ.

قالت مصادر مطّلعة لـ”باج نيوز” إنّ رئيس المريخ الفائز بالتزكية ـ آدم عبد الله سوداكال ـ أبدى تذّمرًا من الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حول اتجاه مجلسه للتعاقد مع المدرب كفاح صالح.

وفقًا للمصدر الذي ـ فضّل حجب اسمه ـ فإنّ سوداكال استفسر أعضاء المجلس حول ما تردّد بشأن مفاوضات المريخ لمدرب الأمل عطبرة كفاح صالح للإشراف على فريق المريخ في المرحلة المقبلة، مبديًا انزعاجه من ما أثير لجهة عدم قيامهم بأيّ خطوة بذلك.

جاء ذلك ردًا على أنباء أشارت”الأحد” الماضي إلى تقديم مدرب الأمل عطبرة كفاح صالح استقالته واتجاهه لتولي المسؤولية الفنية في المريخ.

وبحسب المصدر، فإنّ سوداكال أكّد  لأعضاء المجلس أنّه لا نية للتعاقد مع كفاح في الوقت الراهن وأنّ الأخير غير وارد ٍضمن القائمة المرشّحة لتدريب المريخ، وأنّه لم يتمّ حسم أمر المدرب الجديد.

وفي مايو المنصرم، أصدر نادي المريخ قرارًا بإعفاء الجهاز الفني الذي يقوده التونسي أمين المسلمي، قبل أنّ يتراجع ويعلن تعاقده من جديد مع مدرب اللياقة  توماس، ومدرب الحراس الفنطاسي.

ولم يعلن المريخ المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية الفنية في المرحلة المقبلة خلفًا للتونسي أمين المسلمي بعد مغادرته في الشهر الماضي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: