باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

القبض على قاتل ضابط شرطة ولاية شمال كردفان بالخرطوم

2٬014

الخرطوم: باج نيوز
ألقت المباحث الفيدرالية، القبض على المتهم الرئيس في حادثة مقتل الملازم أول محمد مصطفى شرطة ولاية شمال كردفان بطريق بارا- الأبيض رفقة سائق العربة الدفار، على يد مجموعة من عصابات النهب المسلح بإطلاق أعيرة نارية، ونهب مبالغ مالية كانت بحوزتهم وتقدر بأكثر من مليار جنيه.
وأفاد المكتب الصحفي للشرطة، بأن شرطة شمال كرفان وفور تلقيها البلاغ، شكلت أتيام للبحث والمتابعة والتقصي للوصول إلى الجناة بالتنسيق مع المكتب الفرعي للمباحث المركزية بالأبيض. وتم تحديد أفراد العصابة التي يتزعمها الملقب بـ(الهارب) وهو من أخطر النهابين بتلك المناطق ويواجه أكثر من سبعة بلاغات نهب بتلك المنطقة.
ووجه مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية اللواء شرطة (حقوقى) خالد مهدي، فور وقوع الحادثة، بتكوين غرفة لتبادل المعلومات للرصد والمتابعة الدقيقة للقبض على أفراد العصابة في وقت وجيز، وبالتنسيق بين المباحث وشرطة شمال كردفان تم القبض على بعض أفراد العصابة وإخضاعهم للتحقيق والتحري الدقيق.
وبناءاً على المعلومات التي توفرت بأن المتهم يخفي نفسه بالخرطوم ويحاول الهرب خارج البلاد، تم تكليف المباحث الفيدرالية للرصد والمتابعة والقبض عليه، حيث تم تحريك فريق ميداني متخصص، وتم تحديد مخبأ المتهم بمنطقة أم درمان وتمت مداهمة الوكر وبعد مقاومة عنيفة تمكنت القوة من القبض عليه والسيطرة على الموقف واقتياده للتحقيق حيث سجل اعترافاً بقتله لضابط الشرطة وسائق العربة الدفار، وتم إتخاذ إجراءات بلاغ بدائرة الإختصاص توطئة لتقديم أفراد العصابة للعدالة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: