باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الزولفاني في تصريحاتٍ جديدة لـ”باج نيوز” يكشف عن”خدعة” سوداكال

1٬764

الخرطوم: باج نيوز

جدل مستحقات يامن الزولفاني يتصدّر المشهد في المريخ في وقتٍ، كشف فيه التونسي عن”خدعة” تعرّض لها من سوداكال بعد مجيئه الخرطوم.

نأى مدرب المريخ الأسبق، التونسي يامن الزولفاني بنفسه الدخول في صراعاتٍ ومغالطاتٍ مع مسؤولين في نادي المريخ حول مستحقاته المالية، مشيرًا إلى أنّ الحقيقة معروفة وواضحة للجميع.

والزولفاني في تصريحٍ لـ”باج نيوز”، أوضح أنّ أخلاقه عالية كما أنّ حبه للمريخ أكبر من الدخول في مثل هكذا إشكاليات.

وتابع” لا يمكن أنّ أدفع بشكوى ضد نادي المريخ في عملية الاحتيال التي تمّت لأنّ لي مكانة خاصة للمريخ وجماهيره”.

وتأتي إفادات التونسي الجديدة لـ”باج نيوز” ردًا على تصريحاتٍ عضو مجلس المريخ علي أسد التي أشار فيها إلى أنّ التونسي تسلّم كافة حقوقه المالية دون نقصانٍ وأنّه حاز على أكثرِ من”36″ ألف دولار، مؤكّدًا أنّ لديهم ما يثبت.

غير أنّ يامن الزولفاني أشار قائلاً حول هذه الجزئية” لن أرد على ما ذكره عضو المجلس علي أسد، فهناك من كشف الحقيقة وأكّد وجود مستحقات، كما أنّ المدير التنفيذي منتصر الزاكي وعبد الحي العاقب يدركون الأمر جيّدًا”.

وكشف التونسي لـ”باج نيوز”، عن أنّه تعرّض لعملية”خداعٍ” بعدما طالبه رئيس نادي المريخ، آدم عبد الله سوداكال، الحضور للخرطوم للتعاقد معه.

وتابع” قطعت تذكرة من حسابي الخاص وفقًا لما طلب سوداكال مع الوعد بتسديد قيمتها بعد وصولي، ولكن لم ينفذّ وعده وتهرّب من سدادها في تصرفٍ كان غريبًا وغير مسؤول”.

وكان الزولفاني قد غادر المريخ في العام 2018 إلى عمان لخوض تجربة جديدة مع نادي ظفار العماني قبل توليه مهمة الإشراف على نادي شبيبة القبائل الجزائري.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: