باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الدوري الممتاز: الأنظار شاخصة نحو قمّة عطبرة

1٬235

الخرطوم: باج نيوز

بكلٍ من الخرطوم، نيالا، عطبرة، كوستي، ستكون ملاعب السودان المختلفة عصر ومساء غدٍ”الأربعاء” مسارحًا لمواجهاتٍ مختلفة بأهداف مغايرة لكلّ الفرق.

ويسعى الخرطوم الوطني عندما يستقبل بالملعب الدولي مساء غدٍ”الأربعاء” نظيره الهلال الفاشر إلى تجاوز كبواته واستعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيّبة للآمال.

والخرطوم الوطني يخوض لقاء الغد وهو في المركز الثاني عشر بالدوري الممتاز برصيد”22″ نقطة، وسيكون مطالبًا باستشعار الخطر بعدما بات في مركزٍ متأخر يتطلّب مغادرته للابتعاد عن دائرته.

ويواجه مدرب الفريق إبراهيم حسين ضغوطًا كبيرة بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال النصف الثاني من الدوري الممتاز، لكنّه سيجد نفسه مطالبًا غدًا بالانتصار أو مواجهة الصعاب.

وفي المقابل، يهدف هلال الفاشر إلى العودة إلى مربع النتائج الإيجابية بعد تلقيه خسارتين على التوالي أمام حي العرب بورتسودان والمريخ الخرطوم.

ويتواجد الفريق الشهير بـ”الخيّالة” في المركز الحادي عشر برصيد”23″ نقطة.

وفي جولة ثانية، يستضيف حي الوادي نيالا المنتشي ضيفه أهلي الخرطوم الذي يعاني من تذبذب النتائج.

الوادي نيالا يلعب اليوم وفي الترتيب السادس برصيد”30″، غير أنّه سيكون واضعًا في اعتباره تحقيق الانتصار لأنّه سيتقدّم خطوتين إلى الأمام ويحتل المركز الرابع إلى جانب مريخ الفاشر.

أمّا أهلي الخرطوم، فلا خيار متاح أمامه سوى الفوز بعدما فقد عديد من النقاط جعلته يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد”19″ نقطة.

وبملعب عطبرة ستكون الأنظار شاخصة صوب مباراة الديربي التي تجمع الفلاّح والأهلي في لقاء يعني الكثير لكلا الفريقين.

الفلاح المنتشي والذي يقدّم عروضًا مصحوبة بنتائج مثالية سيعمل على حصد نقاطٍ جديدة يزيد بها محصلته التي وصلت إلى”24″ نقطة، حيث يحتلّ المركز العاشر.

على الجانب الآخر، أهلي عطبرة يتذّيل الترتيب برصيد”10″.

وفي ملعب كوستي، يحلّ هلال كادوقلي ضيفًا على الرابطة كوستي في جولةٍ تهم الطرفين.

الهلال كادوقلي خسر أمام هلال الأبيض،وسيكون مطالبًا بالفوز لتجاوز مربع الهزائم حيث يتواجد في المركز الـ”16″ برصيد”14″ نقطة.

في المقابل، يسعى الرابطة كوستي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعينه في تحسين موقفه حيث يحتّل الترتيب الـ”15″ برصيد”16″ نقطة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: