باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الانتباهة: تفاصيل أخطر عملية نهب بالسلاح تعرّض لها تاجر

2٬824

الخرطوم: باج نيوز

تحقق شرطة دائرة الاختصاص بمحلية أمبدة حول ملابسات أغرب حادث نهب تعرّض لها تاجر بمنطقة العامرية الحارة”39″.

وقالت صحيفة الانتباهة الصادرة اليوم”الأحد”، إنّ التاجر كان يحمل مبلغ مليار ومئتي ألف جنيه، وأنّه أثناء خروجه من مكان عمله بملحمة”ريقن” اعتراض طريقه”5″ أشخاص كانوا يستغلون موترًا بلا لوحات وعربة أفانتي بلا لوحات أيضًا، وقام المتهمون بإشهار مسدسات في وجهه وأطلقوا عيارين ناريين تحت أرجله، وقاموا بنزع كيس به أموال منه بعد أنّ تمكن أحد منهم من عضه في ساعد يده.

وأشارت إلى أنّ التاجر استنجد بالمواطنين الذين تجمهروا وفي تلك الأثناء فرّ الذين كانوا على متن الموتر بموترهم، وقام المواطنون بالأعتداء بالضرب على الذين كانوا يستغلون العربة الأفانتي وعددهم”3″ أشخاص وأوسعوهم ضربًا حتى سالت دماء بعضهم وفرّوا هاربين.

وقام المواطنون بتحطيم السيارة واقتيادها إلى قسم الشرطة وقيّدوا بلاغًا، وبتفتيشها عثر على مسدس وبطاقة نظامية وآثار دماء لبعض المعتدي عليهم.

وأوضحت أنّه وبينما الشرطة تتحرى في البلاغ تفاجأت بأنّ أحد ركاب”الأفانتي” قد أبلغ بأنّ أشخاصًا اعتدوا عليه أثناء تأدية واجبه، وأنّه كان في مهمة تخصّ مكافحة المخدرات.

وأشارت الصحيفة بحسب المعلومات إلى أنّ المسدس المضبوط عثر بداخله على”3″ طلقات، وفي ذات السياق حضر إلى قسم الشرطة ضابط برتبة العقيد، أفاد بأنّ المشكو ضدهم من منسوبيه، وأنّهم كانوا في مهمة، وأثناء تأدية واجبهم تمّ الاعتداء عليهم من قبل مواطنين وما زالت الشرطة تحقق حول ملابسات الحادث.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: