باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اكتمال صيانة طريق (الجيلي ـــ شندي ــــ عطبرة) بنسبة 95%

1٬691

الخرطوم :باج نيوز
أعلنت الهيئة القومية للطرق والجسور عن إكتمال 95٪من عمليات الصيانة فى طريق الجيلي شندى عطبرة -التحدي على أن تكتمل مرحلة الصيانة الكامله خلال أسبوع.
وأكد المدير العام للهيئة القومية للطرق مهندس إيهاب محمد أوهاج فى تصريحات صحفية اليوم “السبت” أن كل الطرق بولاية نهر النيل موعودة بخارطة عمل متعاظم من قبل إدارة التأهيل والصيانة بجانب مواقع الإنشاءات ومسارات السلامة المرورية .
وشدد على رفع درجات استمرار العمل والاستعدات لمجابهة طوارئ الخريف وتقليل الأثار السالبة للسيول والأمطار،ولفت إلى أن القطاعات ومراقبي الطرق في عمل مستمر عمل وجولات تفقديه تشمل كافة طرق ومصارف وكبارى الشبكة القومية للطرق والجسور.
ومن المُقرر أن يلتئم غداً “الأحد” اجتماع مشترك بين رئاسة الهيئة الهيئة القومية للطرق والجسور و حكومة ولاية نهر النيل للتباحث في راهن الطرق والسلامة المرورية بنهر النيل ورفع وتيرة العمل المشترك بما يحقق الأهداف المنشودة وحقوق المواطن في طرق آمنة ذات مواصفات قياسية.
وكان المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور تفقد اليوم عددًا من الطرق و المشروعات بولاية نهر النيل ومتابعة تنفيذ أعمال الصيانة و كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة طوارئ الخريف والسلامة المرورية في مواقع العمل المختلفة إلى جانب الوقوف على معدلات التنفيذ في مسار عملية التأهيل والصيانة لعدد من الطرق بقطاع نهر النيل وصيانة طريق أم الطيور مروي بجانب تفقد عدد من محطات التحصيل
والموازين على الطرق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: