باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اتحاد أصحاب العمل يطلق مبادرة لدعم جهود التصدي لـ”كورونا”

752

الخرطوم: باج نيوز
اطلق الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني، مبادرة خاصة بمساهمة أعضائه ومنسوبيه في القطاع الخاص بقطاعاتهم المختلفة، في الصندوق الخاص لدعم الجهود الوطنية للحد من انتشار وباء “كورونا”.
وقال تعميم صحفي من الاتحاد اليوم “الثلاثاء”، إن المبادرة تأتي انطلاقا من مبدأ المسؤولية الوطنية لأصحاب العمل بالسودان فى قطاعاتهم المختلفة، وتفاعلهم مع قضايا الوطن لمواجهة التحديات الصحية التي يواجهها والمتمثلة في انشاء صندوق للتبرعات يُخصص لتقديم الدعم الممكن وإقامة مراكز للحجر الصحي والإيواء وتلقي العلاج فى جميع مدن السودان، وبصفة عاجلة وخاصة في المعابر الحدودية لإنهاء أزمة السودانيين العائدين من الخارج والعالقين بتلك المعابر.
ودعا الاتحاد عضويته ومنسوبيه وكافة الشركات وأصحاب الأعمال في القطاعات المختلفة للمساهمة والتفاعل مع الأحداث الراهنة دعماً للجهود الوطنية للتصدي لمخاطر وباء “كورونا”، والحد من آثاره الاقتصادية والإجتماعية.
ونوه الاتحاد إلى أن باب المساهمات والتبرعات بالصندوق متاحة للجميع، وسيكون متاحاً للراغبين من مختلف قطاعات أبناء الشعب السوداني على رقم الحساب (1010218) ببنك الخرطوم- فرع شارع الحرية، وذلك من أجل تعزيز قيمة الوطن والمواطن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: