باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أكدت نقله لموقع عزل .. الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لإصابة أحمد هارون بـ (كورونا)

2٬569

الخرطوم: باج نيوز
أكدت الشرطة أنه تم عمل الاحتياطات الطبية اللازمة وعزل المريض أحمد هارون، القيادي بالنظام البائد في مكان إقامته بمستشفى الشرطة بعد تأكيد إصابته بـ “كورونا” تمهيداً لنقله لموقع آخر.
وأوضحت الشرطة في بيان اليوم “الإثنين” تحصل “باج نيوز” على نسخة منه, أن هارون الموقوف بسجن كوبر تعرض لأزمة صحية، وبناءً عليه تم أخذ عينة للفحص بعد الاشتباه بإصابته بفيروس “كورونا” بتاريخ 21 ابريل 2020م ونقل على اثر ذلك لمستشفى الشرطة بتاريخ 22 ابريل 2020م.
وأكد البيان أن النتيجة الأولى جاءت سلبية إبان تواجده بالمستشفى، وبعد حدوث مضاعفات للمريض تم عمل أشعة مقطعية له وفحص ثاني جاءت نتيجته موجبه دعم بفحص ثالث وكان موجباً ايضاً.
وقالت الشرطة في بيانها إنه بعد التحسن اللاحق لحالة المريض الصحية وانفاذاً لموجهات السلطات الصحية بالعزل تم نقل هارون لموقع عزل يؤمن الرعاية الصحية ومطلوبات الحراسة والتأمين, وأضافت “علي الفور شرعت الادارة العامة للخدمات الطبية في إجراءات التعقيم والاشتراطات الصحية لتأمين الكادر الطبي والمترددين على المستشفى”.
وأفادت بعمل الاحتياطات الطبية اللازمة وعزل المريض في مكان إقامته بالمستشفى تمهيدا لنقله لموقع آخر.
وأشارت الشرطة إلى أنه راجت العديد من الروايات علي منصات التواصل الاجتماعي بشأن صحة هارون أكدت أن جميعها عارية تماماً من الصحة، وقالت الشرطة إنها على وعي المواطنين وتحليهم بفضيلة الصبر وعدم الانسياق وراء الاخبار المغلوطة وغير الموثوق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: