1135*120   Last

مواجهة منتظرة بين ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

256

وكالات: باج نيوز

المنافسة ستبدأ في منتصف أكتوبر بحسب ما حدّد”فيفا”.

أسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أجريت اليوم الخميس في سويسرا عن مواجهة مرتقبة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد وقوع يوفنتوس وبرشلونة في نفس المجموعة.

ستكون المواجهة مثيرة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن أوقعت القرعة فريقيهما برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في مجموعة واحدة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021 الخميس في نيون، في حين جاء بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب في مجموعة واحدة مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وستكون المرة الأولى التي يلتقي فيها النجمان اللذان أحرزا الكرة الذهبية 11 مرة في السنوات الـ12 الأخيرة، منذ أن رحل النجم البرتغالي عن ريال مدريد عام 2018 وانضم إلى فريق السيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو.

ويكمل المجموعة السابعة فريقا دينامو كييف الأوكراني وفرنسيفاروش المجري.

أما بايرن ميونيخ الذي توج بطلا للمرة السادسة بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 1-صفر في آب/أغسطس الماضي، فأوقعته القرعة مع أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الأولى إلى جانب فريقي سالزبورغ النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي.

وتعتبر المجموعة الثامنة هي الأقوى لأنها تضم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنكليزي ولايبزيغ الألماني بالإضافة إلى إسطنبول باشاكشهير التركي.

وكان سان جيرمان أخرج لايبزيغ بالذات من الدور نصف النهائي للمسابقة القارية قبل شهرين بفوزه عليه بثلاثية نظيفة.

وستكون الفرصة سانحة أمام سان جيرمان للثأر من مانشستر يونايتد الذي أخرجه الموسم قبل الماضي من الدور الثاني علما بأن فريق العاصمة الفرنسية تقدم على منافسه 2-صفر في مانشستر قبل أن يسقط على أرضه 1-3.

وسيكون ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في هذه المسابقة مرشحا إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي لبلوغ الدور الثاني بعد وقوعهما في مجموعة في متناولهما مع شاختار دونيتسك الأوكراني وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وابتسمت القرعة لمانشستر سيتي لأنها أوقعته في مجموعة سهلة إلى جانب بورتو البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني ومرسيليا الفرنسي والأمر ينطبق على مواطنه تشيلسي في المجموعة الخامسة مع إشبيلية الإسباني وكراسنودار الروسي ورين الفرنسي.

وفيما يلي نتائج القرعة :

المجموعة الأولى (A)

بايرن ميونيخ

أتلتيكو مدريد

سالزبورغ

لوكوموتيف موسكو

المجموعة الثانية (B)

ريال مدريد

شاختار دونيتسك

إنتر ميلان

بوروسيا مونشنغلادباخ

المجموعة الثالثة (C)

بورتو

مانشستر سيتي

أولمبياكوس

أولمبيك مرسيليا

المجموعة الرابعة (D)

ليفربول

أياكس

أتالانتا

ميتييلاند

المجموعة الخامسة (E)

إشبيلية

تشيلسي

كراسنودار

رين

المجموعة السادسة (F)

زينيت

بوروسيا دورتموند

لاتسيو

كلوب بروج

المجموعة السابعة (G)

يوفنتوس

برشلونة

دينامو كييف

فرينسيفاروش

المجموعة الثامنة (H)

باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد

لايبزيغ

إسطنبول باشاكشهير

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.