1135*120   Last

جمال فرفور: (زعلان من الفنانين كلهم) ولن أقبل اعتذاراً من طه سليمان

11٬556

الخرطوم: باج نيوز
عبر الفنان جمال مصطفى “فرفور”، عن عدم رضاه عن التعامل في الساحة الفنية، وأبدى امتعاضه من زملائه الفنانين، وقال: “أنا زعلان من الفنانين كلهم وما عندي ليهم حاجة ثاني”، فيما انتقد الفنان طه سليمان بشدة.
وقال فرفور لبرنامج “مع شمس الدين” على إذاعة (هوى السودان) اليوم “الثلاثاء”: “لن أقبل اي اعتذار من الفنان طه سليمان ولا أعرف ماذا يريد مني”.
وأضاف: “طه يستهدفني بطريقة غريبة بالرغم من أنه لا يوجد ما يجمع بيينا”. وأشار إلى أن طه هو سبب عدم ذكر اسمه في برنامج (أغاني وأغاني) عندما غنى أحمد فتح الله أغنيته “يا عصافير”، وتابع: “ولا أدري لماذا صمت السر قدور على ذلك؟!”.
وأعلن فرفور أنه قطع علاقته بكل الفنانين “لأنهم ما ناس حارة”، وقال: “ما وقفوا معاي عند مرض ولدي.. ما كنت محتاج منهم دعم مادي بل دعم معنوي”. وأضاف: “لن أقيم أي علاقة مع فنان مرة أخرى والوسط الفني كان فيه فنانين فقط هما محمود ونادر خضر وديل ناس المواقف فقط”.
وأكد أنه رفض المشاركة في برنامج (أغاني وأغاني) لاختلافه معهم حول طريقة البرنامج، وذكر أنه وضع نقاطاً لطريقة البرنامج وتم رفضها ولذلك وافق على الانتقال لبرنامج قناة الهلال.
ووصف فرفور المطربة “أسرار بابكر” بأنها أفضل فنانة وتمنى أن تعود للساحة الفنية، واعتبر أن الفنان هاني عابدين سينقل السودان إلى العالمية.
وشدد فرفور على أنه لم يكن منتمياً لحزب المؤتمر الوطني البائد، وقال: “أنا لست مؤتمر وطني واشتغلت في الأمن في التوجيه المعنوي وعملي كان مساعدة الوسط الفني والرياضي”. وتساءل: “كل الفنانين يعملون في الأمن والجيش والشرطة فلماذا الهجوم على جمال فرفور؟”.
وفي سياق آخر، وعد فرفور بأنه سيعمل في مجلس نادي الهلال قريباً، ووصف نجم الهلال “أطهر الطاهر” بأنه أفضل لاعب بالسودان في الوقت الحالي.
واعتبر أن فريق المريخ هو النادي الوحيد الذي شرف السودان عندما فاز ببطولة أفريقية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.