1135*120   Last

“باج نيوز” يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاقِ المريخ والنادي الغامبي حول مودو

1٬848

الخرطوم: باج نيوز

معلوماتٍ جديدة حول قضية مدافع المريخ الغامبي نداو مودو الذي لم يزاول نشاطه حتى اللحظة بعد التعاقد معه.

أفادت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” أنّ خلافًا بين رئيس نادي واليدان الغامبي والمدير التنفيذي لنادي المريخ مدثر خيري أدّى إلى عدم انضمام اللاعب نداو مودو إلى تحضيرات الفريق.

وفق المصادر، فإنّ رئيس النادي الغامبي شكا من الصعوبة في التواصل مع رئيس النادي سوداكال لعدم ردّ الأخير على اتصالاته، وأنّ إدارة المريخ تجاهلتهم أكثر من مرة.

وقالت المصادر لـ”باج نيوز”، إنّ اتفاقًا جرى بين المريخ السوداني، والنادي الغامبي، أمنّ على ضرورة حضور اللاعب إلى الخرطوم والانضمام إلى تحضيرات الفريق.

المعلومات المؤكّدة لـ”باج نيوز”، أشارت إلى أنّ شراكة اقتصادية تمّ الاتفاق عليها بين سوداكال ورئيس نادي واليدان الغامبي مستقبلاً.

تفاصيل العقد المبرم، بحسب ما أطّلع عليه”باج نيوز” يشير إلى أنّ صفقة انتقال اللاعب بلغت”17″ ألف دولار، سينال مودود مبلغ وقدره”5″ ألف دولار مقدّم عقده، فيما ينال راتبًا شهريًا يصل إلى”1000″دولار.

وأوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أنّ نادي المريخ السوداني ودعد لاعبه الغامبي بالحصول على مكافآت لم يتمّ تحديدها حال الحصول على لقب الدوري الممتاز، كأس السودان، ودوري أبطال أفريقيا.

وكان المريخ السوداني قد أعلن في يناير المنصرم اتفاقه مع اللاعب الغامبي نداو مودو غير أنّه لم ينضم إلى تحضيرات الفريق حتى اللحظة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.