1135*120   Last

الهلال والمريخ في تحد جديد بالممتاز

1٬390

الخرطوم: باج نيوز

الهلال والمريخ في مشوار جديد من التحدي وسباق الحصول على النقاط ببطولة الدوري الممتاز.

يدخل الهلال تحديًا جديدًا عندما يواجه حي الوادي نيالا ضمن المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، إذ يأمل تحقيق الفوز لمواصلة الصدارة وتعزيزها.

وجمع”الأزرق” في رصيده”54″ نقطة، وعزّز موقعه في المركز الأوّل متفوقًا على المريخ بثلاث نقاطٍ.

وستكون الأنظار مصوّبة في السادسة والنصف من مساء اليوم”السبت” تجاه ملعب نادي الأسرة بالخرطوم الذي سيحتضن موقعة المريخ الخرطوم ونظيره الرابطة كوستي برسم الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وطريق المريخ في مباراة الليلة ليس مفروشًا بالورد، فكما يملك هو الرغبة في حصد النقاط، يسعى المنافس القادم من كوستي إلى الخروج بما يمنحه الأمل في المنافسة لتأزم موقفه.

ويتطّلع”الأحمر” إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد استئناف المنافسة”الأربعاء” وواجه خلالها الفريق الخرطوم الوطني ونجح في الفوز بصعوبة ليحصد أغلى ثلاث نقاط.

وفي المقابل، يتطّلع الرابطة كوستي إلى تحقيق قفزة في الروليت لتأخره وتواجده في ذات الوقت بمنطقة الخطر.

ويدخل الفريق الشهير بـ”أصحاب السعادة”، اللقاء وفي جعبته”22″، نقطة، ويتواجد في المرتبة الخامسة عشر.

ويأمل الرابطة كوستي السير على طريق الانتصارات التي بدأت بعد استئناف المنافسة، بعد تحقيقه فوزًا غاليًا على الأهلي شندي بهدفين دون رد ليصل إلى النقطة الـ”22″.

ويأمل الخرطوم الوطني في العودة إلى جادة الطريق والاستفاقة من الخسارة أمام المريخ في المرحلة السابقة من المنافسة عندما يواجه الهلال الأبيض اليوم بملعب الهلال مساءً.

ويتطّلع الخرطوم إلى الوصول للنقطة الـ”32″، إذ يحتلّ حاليًا المركز العاشر في المنافسة ويأمل في التقدّم إلى الأمام.

وفي الجهة الأخرى، يمني المدرب المغربي خالد هيدان استعادة نغمة الانتصارات وتجاوز عثرة التعادل أمام حي العرب بورتسودان.

وينافس ممثل الأبيض الذي يجمع في رصيده”49″ نقطة للحصول على اللقب والتمثيل الخارجي في الموسم المقبل.

وفي مباريات اليوم، يواجه الأهلي مروي”34″ نقطة، نظيره الأمل عطبرة”47″، فيما يواجه حي العرب بورتسودان”40″ نقطة، الهلال كادوقلي”20″ نقطة، ويلعب الهلال الفاشر”28″ أمام الأهلي عطبرة”17″، وينازل الأهلي الخرطوم”24″ نقطة نظيره الفلاح عطبرة”26″، فيما يلاقي المريخ الفاشر”41″ نقطة، نظيره الشرطة القضارف”23″ نقطة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.