باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية

الهلال بأمل العبور للمرة التاسعة على التوالي يكمل الجاهزية لإقصاء (فايبرز) الأوغندي

944

الخرطوم: باج نيوز

يسعى الهلال السوداني  للتأهل إلى دور الـ “32” من دوري أبطال أفريقيا وذلك عندما يستضيف في الثالثة من عصر غدٍ “الأحد” فايبرز الاوغندي في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكان الهلال قد نجح في تحقيق الفوز على “فايبرز” بهدف وليد الشعلة في لقاء الذهاب الذي جرى “السبت” الماضي على ملعب “سانت ماري” بعنتيبي.

ويستهدف الأزرق تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم حيث لم يسبق له الخروج من الدور التمهيدي منذ العام ٢٠٠٤ بعد أن شارك “8”  مرات ونجح فيها جميعاً ويريد الهلال المواصلة بذات النجاح وتجاوز هذه المرحلة للمرة التاسعة.

واستعد الهلال لهذه المواجهة بعدد من التدريبات بعد العودة من أوغندا بمشاركة جميع اللاعبين وعمل مدربه الصربي زوران مانولوفيتش على معالجة أخطاء المباراة السابقة مع رفع معدل اللياقة البدنية كما عمل على تهيئة اللاعبين نفسياً حتى لا يحدث أي تراخي بعد الفوز في لقاء الذهاب.

ووضح من التدريبات الأخيرة أن المدرب سيعتمد على التشكيل الذي، دفع به في مباراة الذهاب بقيادة الحارس علي عبدالله أبوعشرين وفارس، عبدالله والايفواري محمد واتارا والطيب عبدالرازق والسموأل ميرغني ونصر الدين الشغيل وابوعاقلة عبدالله ونزار حامد، فيما يقود الهجوم الثلاثي وليد الشعلة والكنغولي فيني كَومبي وعيد.

و بدأ زوران حائراً بسبب التألق اللافت للاعبين خاصة الثنائي عبدالرؤوف يعقوب والزيمبابوي لاست جيسي.

من جانبه لا يملك “فايبرز” ما يدافع عنه حسب تصريحات مدربه فريد كاجوبا الذي قال إنهم يتمسكون بالأمل حيث وصلت بعثة الأفاعي للخرطوم فجر “الخميس” وانضم لهم رباعي الفريق الذي يشارك مع منتخب أوغندا للشباب في تصفيات منطقة شرق ووسط افريقيا (سيكافا) وساهموا في تتويج صغار الرافعات باللقب فيما يفقد اثنين من مدافعيه بعد إصابتهما بكورونا.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.