1135*120   Last

المسلمي في الطريق للخرطوم والتونسي يدرس ويحلل المريخ قبل وصوله

4٬023

الخرطوم: باج نيوز

تفاصيل جديدة بشأن تعاقد المريخ مع المدرب التونسي الشاب أمين المسلمي، الذي سيصل إلى الخرطوم في الساعة الثانية عشر من مساء اليوم”الأثنين”.

أكمل مجلس المريخ كافة التفاصيل المتعلقة بالاتفاق مع المدرب التونسي أمين المسلمي، الذي ينتظر تقديمه في مؤتمر صحفي في غضون 48 ساعة.

وقالت المصادر إنّ المسلمي أكمل اتفاقه مع رئيس نادي المريخ – المحتجز لدى السلطات – آدم سوداكال على كافة تفاصيل بنود عقده الجديد مع الفريق.

وبحسب مصدر موثوق فإن المدرب التونسي الأصل، سيرافقه طاقم ألماني الجنسية مكوّن من معدٍ بدني ومدرب حراس بينما لم يتم الاتفاق بشكلٍ نهائي حول خيارات مساعد المدرب التي يتصدرها مدرب برازيلي.

وفق ما علم”باج نيوز”، فإنّ المسلمي حاصل على الجنسية الألمانية، وله العديد من الرخص التدريبية حيث لديه شهادة من الاتحاد الألماني لكرة القدم في تدريب البراعم .. كما لديه شهادة من الاتحاد الألماني في تدريب حراس المرمى ويملك شهادة من الاتحاد القطري ومؤسسة دوري نجوم قطر في تحليل المباريات.

وعمل المسلمي بعددٍ من المحطات أبرزها تجاربه مع أكاديمية أسابير بالدوحة، وعمله كمدربٍ في صنف البراعم بنادي الصفاقسي التونسي كما لديه تجربة في أكاديمية ريال مدريد الإسباني.

وقال مصدر مطّلع إنّ المسلمي يملك مقدرات تحليلية جيّدة، مشيرًا إلى أنّه يتوقّع أنّ يحقق المدرب القادم النجاح في مهمته من واقع طموحه ورغبته.

وعلم” باج نيوز” من مصادر خاصة أنّ المدرب أمين المسلمي شرع في دراسة المريخ طيلة الأيام الماضية، وتابع العديد من المباريات التي خاضها الفريق، وحلّل مستويات عدد من اللاعبين تمهيدًا لتوليه زمام المسؤولية الفنية عقب وصوله إلى العاصمة الخرطوم وتقديمه بشكلٍ رسمي في اليومين المقبلين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.