الجبهة الثورية تستأنف نشاطها داخل تحالف الحرية والتغيير

438

جوبا: باج نيوز

اتفقت الجبهة الثورية ووفد قوى إعلان الحرية و التغيير بجوبا على إجراء إصلاحات في تحالف قوى الحرية والتغيير عبر إعادة هيكلة التحالف ليستوعب أكبر قطاعات من قوى الثورة و ضرورة وضع خارطة طريق لما تبقى من الفترة الانتقالية.

و وقع الطرفان إعلان سياسي تحصل ” باج نيوز ” على نسخة منه ، نص الإعلان على دعم قوى الحرية والتغيير لعملية السلام الجارية في عاصمة دولة جنوب السودان جوبا، وعملها مع كل الأطراف لتنفيذ الاتفاق .

واتفقا على تكوين آلية مرنة وفعالة للتشاور وتنسيق المواقف السياسية بين جميع مكونات الحرية والتغيير  بما يضمن مشاركة الجبهة الثورية ومشاورتها في القرارات المتعلقة بإدارة الفترة الانتقالية إلى حين انعقاد مؤتمر جامع للتحالف.

كما نص الإعلان على تكوين لجنة تحضيرية من جميع مكونات قوى الحرية والتغيير تتولى مهمة الاعداد الفني واللوجستي واستلام الرؤى المتعددة لعقد مؤتمر لقوى الحرية والتغيير.

و أكدت الجبهة الثورية استئناف نشاطها ضمن تحالف قوى الحرية والتغيير وعملها المشترك مع  بقية مكونات التحالف على قيادة مسيرة إصلاح وتطوير الحرية والتغيير و وقوفها مع الحكومة المدنية الانتقالية و العزم على تجاوز صعوبات المرحلة.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.