1135*120   Last

الاختبار الأخير للهلال والمريخ قبل “الكلاسيكو”

929

الخرطوم: باج نيوز

فرصة أمل جديدة لأبناء الوطني فوزي المرضي لتعديل الصورة المهزوزة، فيما يبحث أبناء التونسي جمال خشارم عن مواصلة رحلة الإبهار في الممتاز غدًا”الثلاثاء”.

تبدو الفرصة متاحة للهلال الخرطوم اليوم”الثلاثاء” لتصحيح مساره قبل مواجهة”الكلاسيكو” المرتقبة السبت القادم وذلك عندما يقابل نظيره الأهلي شندي في الدوري الممتاز في السادسة والنصف مساءً باستاد الخرطوم.

ويخوض”الأزرق” اللقاء وسط تغييرات فنية أجراها النادي بعد إقالة المدرب الفاتح النقر، وتعيين فوزي المرضي مديرًا فنيًا.

ولم يكن أمام المرضي متسّع من الوقت لمعرفة ما يدور في الفريق، لكنّه سيكون مطالبًا بالفوز والحصول على نتيجة إيجابية لمحو آثار النتائج المخيّبة للآمال في المراحل السابقة.

ومن مجموع”3″ مباريات أداها الهلال أمام هلال الأبيض، المريخ الفاشر، هلال الفاشر، حصد الفريق”3″ نقاط، بعد أنّ سقط في فخ التعادل تواليًا.

ويسعى المريخ الخرطوم إلى مواصلة رحلة التميّز عندما يلاقي نظيره حي الوادي نيالا في بطولة الدوري الممتاز بملعب دار الرياضة في السادسة والنصف مساء ذات اليوم.

Last 728*120

ويطمح”الأحمر” إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى حصيلته لتعزيز صدارة الدوري الممتاز.

وفي الجولة الماضية، تمكّن المريخ من حصد أغلى ثلاث نقاط بعد الفوز على المريخ الفاشر بهدفٍ دون ردٍ ليستردّ صدارة المنافسة.

ولن تكون مهمة أبناء التونسي جمال خشارم سهلةٍ بأيّ حالٍ من الأحوال، إذ سيكون مطالبًا بتوخيّ الحذر لا سيما بعد المستويات اللافتة التي يقدّمها ممثل نيالا في الممتاز.

ويجمع المريخ في جعبته”68″ في صدارة الدوري الممتاز، ويأمل في التواجد إلى آخر مرحلة في الدوري.

وفي المقابل، يتطّلع حي الوادي نيالا إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقفه في روليت الدوري الممتاز.

ويملك الفريق في جعبته”49″ نقطة، ويتواجد في المرتبة الخامسة من المنافسة.

ويقدّم حي الوادي نيالا بقيادة مدربه الوطني مبارك سلمان مستويات لافتة وكان قريبًا من التمثيل الخارجي لكنّ خسارته في الجولة الماضية أمام هلال الأبيض أضعفت من حظوظه في الحصول على مبتغاه.

وفي مباريات أخرى، يلاقي الفلاّح عطبرة”27″ نقطة نظيره الهلال الفاشر”39″ نقطة، فيما يلعب الأهلي الخرطوم”38″ نقطة أمام الشرطة القضارف”31″، ويواجه المريخ الفاشر”48″ نقطة نظيره الهلال كادوقلي”29″.

 

Last 728*120

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.