إعلان جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

1٬707

وكالات: باج نيوز

سيكون عشاق الـ”بريميرليغ” على موعد بداية من الثالث من أكتوبر من انطلاق مواجهات الجولة الرابعة التي سيواجه فيها مانشستر يونايتد فريق توتنهام هوتسبير

أعلنت اليوم”الخميس” عن جدول مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2021 -2020 الذي سينطلق في الثاني عشر من سبتمبر القادم.

ويستهل موسم الدوري الإنكليزي في الثاني عشر من سبتمبر إذ سيستضيف ليفربول، المتوج بلقب الـ”بريميرليغ” بعد 30 عاماً، فريق ليدز يونايتد العائد إلى مصاف أندية الصفوة كما ستشهد الجولة الأولى مواجهة واعدة بين توتنهام هوتسبير مع ضيفه إيفرتون.

ولم يحدد بعد موعد لإقامة مواجهة بيرنلي مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مع أستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الأول.

وفي ما يلي جدول مباريات الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز:

يوم 12 سبتمبر

  • كريستال بالاس – ساوثهامبتون
  • فولهام – أرسنال
  • وست بروميتش ألبيون – ليستر سيتي
  • وست هام يونايتد – نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول – ليدز يونايتد
  • توتنهام – إيفرتون

يوم 14 سبتمبر 

  • برايتون – تشيلسي
  • شيفيلد يونايتد – ولفرهامبتون

وستشهد الجولة الثانية التي ستنطلق في التاسع عشر من سبتمبر مواجهة من العيار الثقيل تجمع تشيلسي بفريق ليفربول.

أما الجولة الثالثة التي ستقام بداية من يوم 26 سبتمبر فستحمل في طياتها مباراة مثيرة بين ليفربول وآرسنال ومواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي وليستر سيتي.

وستشهد الجولة الخامسة (17 أكتوبر إقامة ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول.

وستتجه الأنظار انطلاقا من يوم 24 تشرين الأول/ أكتوبر إلى مواجهات الجولة السادسة التي تتضمن مباراة من الحجم الثقيل بين مانشستر يونايتد وتشيلسي فيما سينزل ليستر سيتي ضيفاً على أرسنال.

وستعطى شارة انطلاق الجولة السابعة يوم 31 من ذات الشهر لنكون على موعد مع مباراة جماهيرية رائعة تجمع مانشستر يونايتد مع أرسنال.
أما الجولة الثامنة فتستهل في السابع من نوفمبر وستشهد مواجهة جديدة بين الألماني يورغن كلوب والإسباني بيب غوارديولا بإقامة مباراة مانشستر سيتي وليفربول كما ستتجه الأنظار للقاء واعد بين إيفرتون ومانشستر يونايتد.

وستدور فعاليات الجولة التاسعة انطلاقاً من يوم 21 نوفمبر والتي سيواجه فيها توتنهام فريق مانشستر سيتي كما سيستضيف ليفربول فريق ليستر سيتي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.