إصابة مريم المهدي بـ (كورونا) وعدد مصابي الأسرة يبلغ (21) شخصاً

868

الخرطوم: باج نيوز

أعلنت مريم الصادق المهدي، كريمة زعيم حزب الأمة القومي، عن إصابتها بفيروس (كورونا)، ليصل عدد المصابين في أسرة المهدي إلى (21) شخصاً.

Last 728*120

وقالت مريم في بيان صحفي اليوم “الاثنين”: “اليوم لحقت بأفراد أسرتي الأحب الأكارم بعد أن أعدت فحص الكوفيد صباح اليوم في معمل استاك؛ ظهرت النتيجة detected positive (ظهر كوفيد 19 في الفحص) قبل قليل. لأكون رقم 21 ممن أصيبوا من الأسرة المباشرة للإمام الصادق المهدي”.

وأضافت: “ولله الحمد من قبل ومن بعد أن أكرمني بتقاسم هذا الداء اللعين مع حبيبي وتاج رأسي ومفخرة حياتي أبوي الإمام الصادق الإنسان الجميل، الذخر والأمل شفاه الله وعافاه. وكتب الصحة والعافية لكل أخواتي وإخواني وأولادنا وأزواجنا وللأحباب قيادات الحزب والهيئة وكل المرضى في السودان وكل العالم، وأنهى هذه الجائحة الوخيمة بأقل الخسائر وأكبر المكاسب للبشرية”. وتابعت: “ولله الحمد لا أعاني من أعراض مزعجة”.

يذكر أن المصابين بالجائحة من الأسرة المباشرة “الإمام الصادق المهدي، السيدة حفية مأمون، السيدة ام سلمة الصادق وابنتها رحمة مرتضى كمال، د. رندة الصادق وأولادها علي وإنعام إمام الحلو، د. مريم المنصورة الصادق، الأمير عبد الرحمن الصادق، م. زينب الصادق، السيد صديق الصادق وأولاده؛ اتقان، نعماء، سارا،  ومحمد، د. طاهرة الصادق وزوجها السيد كمال هداية الله وابنتها سلام، السيد محمد أحمد الصادق، والسيد بشرى الصادق وابنه إسماعيل”.

Last 728*120

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.