باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

أيمن كبوش: “خوازيق البلد زادت”

1٬852

# هلالابي متعصب شديد، مثل الأخ الاصغر “أحمد غازي”، يلتفت ليسألني بعد الهدف الاول للمريخ، بكل التوتر: “الحكم الخازوق ده جابوهو من وين”.. فقلت له يا أخي، في هذه المباراة أكثر من خازوق يمكن أن يصيبك اليوم بالضغط والسكري والتهاب القولون العصبي.. الطيب عبد الرازق خازوق.. محمد ارنق خازوق.. سمؤال وفارس خوازيق.. من تحدث عنه هيثم مصطفى رضي الله عنه وأرضاه، برضك خازوق.. ابو عاقلة خازوق.. عيد مقدم، اها ده خازوق من النوع المصدي.. وليد الشعلة.. خازوق، نزار حامد خازوق حقو تشيلو من الشيك تشرطوهو.. صلاح عادل خازوق اصلع.. وواحد موهوم مفلفل شعرو مصدق انو زي بوغبا.. خازوق.. أما كبير خوازيق الهلال فهو هذا الذي أصابه “العبط” ليكتب مثل هذا الكلام العبيط بلا مبالاة متناهية: “درهم توفيق ولا قنطار شطارة،،،هذا ماينقصنا اليوم بعد إعداد نموذجي  في معسكر القاهرة الذي كان مثالياً في كل شيء…نتمني التوفيق أمام خصم شعاره ان يكسب بغض النظر عن الوسيلة…ولكن هيهات فكل الطرق مغلقة.”

# زول زي الطاهر يونس ده شاف الكورة كبييير بعد جا الخرطوم، عادي ممكن يقول ليك المعسكر بتاع القاهرة كان نموذجي.. ” هو شن عرفو”.. وممكن عادي يستفز خصمه بما ينبغي أن يقوله أصغر مشجع في مساطب الترسو لا ان يكتبه الرجل الثاني في مجلس إدارة نادي الهلال على صفحته.. هنت كثيرا علينا يا هلال.

# الخازوق ده “شايت في قونك” يا السوباط.. ما شفتو كتب شنو عن صن داونز.. خلى الفريق الجنوب أفريقي فتح عديل للفريق الجزائري.. الخازوق ده كان مختفي قريب شهر وما ظهر الا يوم المباراة وكويس انو هو جا كتب كلامو ده لانو لو الهلال انتصر كان ح يغرد بانو كان عندو دور.. ولكن دائما نيته السوداء تهزمه.. وتهزم الهلال الذي لن تقوم له قائمة يا سوباط، طالما أنك تركت الحبل على الغارب لمن لا يعرفون قيمته.. اما خازوقنا الاكبر “ابو كراع مكوة” فهو هذا الذي نقول له “طال عمرك يبدو أنه سيقصر أجلنا وأجل الهلال.. غدا نصفق لتيم المريخ ومدربه الانجليزي ولخازوقنا الحقيقي سوداكال الذي جعل كل الطرق مغلقة.. مغلقة بجد وليس كذبا على طريقة الطاهر يونس.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.