باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

(باج نيوز) يؤكد.. (كاف) يرفض شكوى غينيا والسودان في ربع نهائي (الشان)

1٬288

خاص : باج نيوز

كشفت مصادر لـ(باج نيوز) أن اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا للمحليين “شان 2018″، رفضت الشكوى التي تقدم بها الإتحاد الغيني ضد المنتخب السوداني، بشأن مشاركة اللاعب (السماني الصاوي) في مباراة المنتخبين بالمسابقة في 14 يناير الجاري.
واجتمعت لجنة (كاف) في المغرب نهار اليوم (الجمعة)، وقررت رفض الشكوي، إستناداً إلى عدم إكتمال عملية إنتقال (الصاوي) إلى نادي الإتحاد الليبي حتى 15 يناير، مما يسمح له بالمشاركة قبل ذلك مع منتخب السودان كلاعب محلي غير محترف.
وكان الإتحاد الغيني قد تقدم بشكوى رسمية طاعناً في صحة مشاركة اللاعب (الصاوي) في مباراة المنتخبين، بعدما وقع عقداً مع نادي الإتحاد الليبي في 31 ديسمبر 2017، واصبح لاعباً محترفاً عقب توقيعه للعقد مباشرة، ولا يحق له المشاركة في بطولة المحليين، بحسب إدعاءات المنتخب الغيني.
بالمقابل، أكد السودان سلامة موقفه، بحكم أن شهادة الإنتقال الدولية للاعب (ITC)، تم إرسالها للإتحاد الليبي لكرة القدم بعد المباراة التي جرت في 14 يناير الجاري.
يذكر أن منتخب السودان بلغ الدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز على غينيا “2/1” و موريتانيا “1/0″، وسيلعب مباراته الثالثة أمام المغرب الأحد المقبل.

التعليقات مغلقة.

error: