باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

تعيينات مجلس المريخ..”باج نيوز” يورد ما وراء الكواليس

1٬499

الخرطوم: باج نيوز

قرن مجلس المريخ قراره السابق في اجتماعه الأسبوع المنصرم، إنزال النظام الأساسي الذي أجازه في أكتوبر الماضي بخطوةٍ عملية بعدما أصدر قرارات عيّن من خلالها عددٍ من الأشخاص في مناصب مختلفة.

وترشيحات المجلس كانت كبيرة بحسب ما علم”باج نيوز” حول التعيينات التي تمّت، حيث اعتذر عدد من الذين تمّ ترشيحهم لأسباب مختلفة ومتفاوتة، ليتمّ التوافق على التعيينات الأخيرة بنقاشٍ موسّع داخل المجلس.

والمدير التنفيذي بنادي المريخ مدثر خيري، أعلن”الثلاثاء” الماضي قرارات عيّن خلالها رسميًا كلاً من بدر الدين عبد الله النور مديرًا للإدراة العامة للموراد وأحمد مكاوي مديرًا للإدراة التجارية، ولؤي الحلاوي مديرًا لإدارة المناشط، ولبني علي عبد الرحمن لإدارة التخطيط والتطوير وأيمن عدار مديرًا لإدارة الاحتراف والتعاقدات التابعة للإدارة الرياضية، وأنّ يكون مقررًا لجهاز الكرة.

وقالت مصادر لـ”باج نيوز” إنّ اتصالات رسمية من قبل مجلس المريخ جرت مع مدير البنك العقاري عثمان عبد العظيم لإدارة الموارد والاستفادة منه في مجال الاستثمار غير أنّه اعتذر عن تولي منصب مدير الموارد، لأسباب عملية.

وذات المصادر أشارت إلى أنّ عضو مجلس الإدارة السابق، الصادق حاج علي، اعتذر عن توليه منصب مدير الموارد، وجاءت خطوته بالاكتفاء بالفترة التي عمل فيها إبان عهد مجلس أسامة ونسي.

ومدير العلامة التجارية الجديد بنادي المريخ يعد واحدًا من أبناء النادي، ويعمل بشركة زين للاتصالات ويحظى بخبراتٍ كبيرة.

أمّا أيمن الحلاوي، فسيتولى منصب مدير المناشط، ويعمل مسؤولاً بالاتحاد عن ملف اللاعبين السودانيين بالخارج، غير أنّه لا يعرف له ارتباطٍ بمنشطٍ معيّن، وسيكون أمام تحدٍ من نوعٍ خاص في إعادة مناشط نادي المريخ إلى صورتها الأولى، بعد التدهور الكبير الذي أصابها في الأعوام الماضية.

وبحسب مصادر لـ”باج نيوز”، فإنّ عودة أيمن عدار إلى تولي منصب إدارة التعاقدات والاحتراف، هدف منها دعم دائرة الكرة.

والمصادر ذاتها كشفت عن أنّ قرار تعيين أيمن عدار سبقه اجتماعًا مطوّل مع مدير الكرة الحالي المكلّف أنس نصر الدين، الذي أثنى على الخطوة ورّحب بها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: