مدرب الرابطة كوستي: انتصار المريخ على الهلال لن يرهبنا ونخشى غياب العدالة

210

الخرطوم: باج نيوز

تخوّف مدرب الرابطة كوستي هاشم عبد الرحمن من تأثيرات خارجية تؤثّر على مباراة فريقه اليوم أمام المريخ الخرطوم في بطولة الدوري، آملاً أنّ تكون العدالة حاضرة وأنّ يكسب النقاط الفريق الأفضل.

ويقول هاشم عبد الرحمن في حواره القصير مع”باج نيوز” إنّ انتصار المريخ على الهلال في ديربي الممتاز لن يرهبهم ويخفيهم، مؤكّدًا أنّه سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية..هنا في هذه المساحة مزيد من إفاداته.

*مباراة كبيرة يخوضها فريقك اليوم أمام المريخ؟

– بالتأكّيد سنواجه فريقًا قويًا يملك عناصر مؤثرة وفعّالة في المباراة، ولكّن في النهاية علينا أنّ نحترمه من أجل أنّ نحقق نتيجة إيجابية أمامه.

*تبدو مصمّم لتحقيق الفوز على المريخ؟

– نحن نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وأيّ مدرب في مكاني سيعمل على تحقيق نتيجة طيبة لكسب نقاطٍ يدعم بها حظوظ فريقه، نحن سنحترم المريخ.

*منافسك يدخل المباراة وهو كاسبًا لديربي الممتاز أمام نده الهلال؟

– انتصار المريخ على الهلال في المرحلة السابقة، لا يرهبنا بكل تأكّيد، حديثي هذا من واقع تجربة نعايشها في اللاعب السوداني، فدائمًا لا يستقر على حالٍ معيّن، لذلك سنلعب المباراة بصورة عادية والفريق الأكثر جاهزية سيعمل على كسب النقاط.

*المريخ يفقد عناصر مؤثرة في لقاء اليوم.. ألا ترى أنّ ذلك في مصلحة فريقك؟

– لا أعتقد أنّ المريخ سيتأثر بهذه الغيابات، فهو فريق كبير وإنّ كان فقد عنصر أو اثنين فهناك عناصر أخرى بالتأكّيد قادرة على أداء المهمة، كما أنّنا نحن في الرابطة كوستي نفقد عدد من اللاعبين ولكنّ في النهاية لدينا الخيارات الأخرى.

من ماذا تخشى في لقاء اليوم؟

-كما ذكرت لك المباراة بالنسبة لنا في الرابطة كوستي عادية إلى حدٍ كبير، ولكن نأمل أنّ تكون هناك عدالة دون أيّ مؤثراتٍ تلغي بظلالٍ سالبة على المباراة، ففي النهاية النتيجة لن تخرج عن الفوز أو التعادل أو الخسارة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.