السلطات المصرية توضّح ملابسات وفاة الشرطي نزار النعيم بالقاهرة

2٬555

الخرطوم: باج نيوز

أوضحت السلطات المصرية أنّه لا صحة لوفاة شرطي سوداني في ظروفٍ غامضة أثناء تواجده للعلاج في القاهرة، وذلك بحسب وكالة الأنباء الرسمية بمصر.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية في مصر إنّ ما تمّ تداوله حول وفاة شرطي سوداني في ظروفٍ غامضة أثناء تواجده للعلاج بالقاهرة غير صحيح.

وأشارت إلى أنّه تبيّن وصول الشرطي للبلاد في الثالث من نوفمبر الحالي، قادمًا من السودان عبر منفذ أرقين البريّ، بغرض العلاج من مرض صدري، برفقة زوجته وإقامتهما في محافظة الجيزة.

وأضافت” السفارة السودانية بالقاهرة تلقت اتصالًا هاتفيًا من زوجة الشرطي بشأن وفاته في 5 نوفمبر الجاري، متأثرًا بحالته المرضية بالمنزل محلّ إقامتها، حيث اضطلعت السفارة بإرسال مندوب لإنهاء الإجراءات اللازمة وتوقيع الكشف الطبي عليه واستخراج شهادة الوفاة”.

وبحسب الأناضول فإنّ وكالة الأنباء المصرية أوضحت أنّ سبب الوفاة نتيجة “التهاب رئوي حاد” وتم نقل الجثمان إلى مشرحة أحد المستشفيات شرقي القاهرة، لحين انتهاء إجراءات نقل جثمانه إلى بلاده.

و”الجمعة”، شيّع الآلاف السودانيين، جثمان الشرطي الراحل، نزار النعيم، إلى مقابر أحمد شرفي بالخرطوم، وسط هتافات”شهيد الحق”، مطالبين بالقصاص العادل.

وسابقًا، كان الشرطي نزار النعيم قد أكّد امتلاكه لأدّلة بشأن فضّ اعتصام القيادة العامة للجيش في الثالث من يونيو الماضي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com