مأمون أبو شيبة: الاستهداف والكيل بمكيالين

قلم في الساحة

656

* أوقفت لجنة مستشاري ومشجعي الهلال بالاتحاد العام المسماة بلجنة الانضباط حارس المريح منجد النيل 5 مباريات تنافسية، وقد توقف اللاعب حتى الآن مباريات هلال الفاشر ومريخ الفاشر والخرطوم.. وسيتوقف في مباراة القمة والمباراة التي تليها.

* منجد كان قد تحدث محتجاً أمام حكم الفاشر بعد انتهاء مباراة المريخ أمام حي الوادي في نيالا.. فأخرج له الحكم البطاقة الحمراء على الفور وكتب ما كتب في تقريره.

* الجميع شاهد مدرب مريخ الفاشر محسن سيد يتحرش بحكم مباراة المريخين في الفاشر عقب نهاية المباراة.. وبشكل أكثر سخونة من واقعة منجد النيل مع حكم مباراة المريخ في نيالا، ولم يتم طرد محسن ولا تحويله للجنة الانضباط!!

* وفي عطبرة كان لاعب الهلال وليد الشعلة قد أساء السلوك عندما اعتدى على مدافع الأهلي عطبرة بدون كرة بنطحه على جبهته بقوة حتى سقط مغشياً عليه.. والحالة قد لا يكون حكم المباراة صديق الطريفي قد شاهدها ولكن بالقطع سيكون قد شاهدها مساعده الدولي عمر حامد لأنه كان بمحاذاة مكان حددوث الإعتداء من قبل الشعلة.. لكن الجميع دفنوا رؤسهم في الرمال كالنعام وعملوا رايحين..

* وحتى لجنة المسابقات التي كانت تصدعنا بأن شريط المباراة يعتبر اثباتاً لضبط حالات سوء السلوك.. صهينت وعملت رايحة أمام سوء سلوك وليد الشعلة..!!

* واضح إن كروت الحكام والتي تتبعها تقارير قاسية ترفع للجنة المنظمة الزرقاء ثم للجنة الانضباط الأكثر زرقة، أمر مخصص للاعبي المريخ وحدهم..

* هناك استهداف واضح تجاه لاعبي المريخ في اطار خطة اتحاد كيزان أمانة الفساد والخراب بالمؤتمر الوطني البائد لتدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية حتى يكون الهلال هو القمة الوحيدة في السودان..

* وأسهل طريقة للقضاء على لاعبي المريخ، هي تأليب الحكام الحاقدين والطامعين في حوافز الديكتاتور الحاقد.. وذلك عبر استفزاز لاعبي المريخ بقرارات التحكيم الظالمة داخل الملعب حتى يخرج لاعبو المريخ عن أطوارهم ويحتكوا بالحكام ومن ثم كتابة وفبركة التقارير عنهم وبعدها ستتم لجان المسابقات والانضباط والاستئنافات الزرقاء الناقصة بإعدام لاعبي المريخ.

* اعدموا بكري المدينة (الذي لم يعتدي على الحكم) بعقوبة خيالية.. الإيقاف عام ونصف!! وتفلسفت لجنة تعاونية الزرقاء المتربصة باستبدال عقوبة العام بعشر مباريات تنافسية سيبدأ حسابها إذا عاد بكري للمريخ بعد عام وهي فترة الإعارة!!

* أي بعد مرور عام من إيقاف بكري (حال عودته للمريخ بعد عام) سيخضع للإيقاف عشر مباريات تنافسية مع المريخ.. والتي تحتاج تقريباً لستة أشهر حتى تستوفى.. وبالتالي يكون الإيقاف لعام ونصف العام قد استوفى.. إنتو فاكرين عندنا قنابير يا فهلوية يا ظالمين يا حاقدين يا متربصين.. روحوا منكم لله..

* منجد أوقفوه لخمس مباريات أي نصف فترة إيقاف بكري لمجرد أنه تحدث مع الحكم المتربص عقب نهاية المباراة..

* هدف الفوز لحي الوادي على المريخ احتسبه الحكم الفاشري (المكفهر الوجه تجاه المريخ) من لعبة ركنية هي في الـأصل ركلة مرمى للمريخ. هذا بجانب تجاهل العديد من المخالفات التي ترتكب مع لاعبي المريخ بشكل مستفز وقبيح!!

* يبدو إن الحكام يتربصون بالمريخ ولاعبيه للإيقاع بهم ومن ثم نيل حوافز الديكتاتور الحاقد شداد مثلما فعل حكم نيالا الذي نجح في الإيقاع ببكري المدينة مما أثار فرحة وغبطة الديكتاتور الحاقد شداد الساعي لتصفية حساباته الخاصة مع بكري المدينة على الرغم من أن بكري لم يمس شداد بأي سوء.. والغالب إن أحد ملاعين الهلال في الاتحاد وسوس لشداد بحديث غير صحيح عن بكري.. مما جعل بكري هدفاً لقناصي الاتحاد بأمر الديكتاتور..

* ولا غرابة في ذلك بوجود الحكامة خفيف الرأس..

* مجلس المريخ الذي يرضى بكل مؤامرات وجرائم مشجعي الهلال اللئام في الاتحاد تجاه المريخ ولا يدافع عن كيان المريخ ولاعبيه.. يفعل ذلك لأن رئيس الاتحاد يعطي الحماية لهذا المجلس ويساعده على الاستمرارية.

* حتى لا يتم القضاء على لاعبي المريخ وتدميرهم عبر الحكام المتربصين وذئاب الهلال في لجان الاتحاد.. المطلوب من كل المقربين من لاعبي المريخ الجلوس معهم  ونصحهم وتوجيههم بعدم أكل الطعم والاستجابة لاستفزازات الحكام اللئام المتربصين.. ليكون الرد دائماً على هولاء الحثالة بإمطار شباك الخصوم بالأهداف..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com