باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

محمد عصمت: حلف اتحادي عريض لخوض الانتخابات المقبلة

1٬355

الخرطوم: باج نيوز

كشف رئيس الحزب الاتحادي الموحد، محمد عصمت، عن مشروع لإقامة حلف اتحادي عريض قوامه غير المشاركين في النظام البائد، لخوض الانتخابات المقبلة.

وقال عصمت في منبر طيبة برس، يوم الأحد، عن اتصالات لوحدة جميع الإتحاديين المعارضين لنظام الإنقاذ والذين لم يتقلدوا المناصب طوال سنوات حكمه الثلاثين الماضية.

وأشار إلى أن الحراك الثوري الأخير أعاد إنتاج الحزب الإتحادي الوسطي من جديد، عندما ساهم بقوة في إسقاط النظام بفضل جماهيريته الطاغيه وسلوكه السياسي الوسطي الذي يجعله قادرا على خلق حالة من التوازن في الخارطة السياسية  بالبلاد.

وأعلن عصمت دعمهم التام لرئيس الوزراء عبد الله حمدوك، بحسبانه القيم على أهداف الثورة، وناشده المسارعة في إعفاء قيادات الخدمة المدنية من النظام البائد، والتحقيق العاجل في شهداء مجزرة فض الإعتصام، علاوة على تعيين رئيس القضاء والنائب العام على وجه السرعة”.

وقال “ندعمه بلا حدود”.

من جانبه كشف القيادي بالحزب محمد أمين المبروك عن موجهات برنامج الحزب المرحلي، ودوره في الوحدة الإتحادية، وتحالفات الحزب مع قوى الحرية والتغيير.

ووجه صوت لوم لأجهزة الإعلام لعدم تفاعلها مع قضايا الأحزاب والقيادات السياسية الجديدة التي أفرزتها الثورة.

من جانبه شدد القيادي بالحزب محمد صادق على بعملهم على استكمال أهداف الثورة، رغم من التحديات السياسة والاقتصادية والأمنية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: