الصيني لـ”باج نيوز”: هاجموني دون معرفة الأسباب ولكّن..!

951

الخرطوم: باج نيوز

طالب لاعب المريخ عماد الصيني السماح والعفو من الجميع لما بدر منه في المباراة التي جمعت فريقه بالشباب، وقال إنّه لم يخطئ لكّنه في المقابل تعرّض إلى إساءةٍ لا مثيل لها أدّت إلى انفعاله وخروجه عن طوره.

وأوضح الصيني في حوارٍ قصير مع”باج نيوز” إنّه سيعود إلى التدريبات وسيعمل على الاجتهاد لمساعدة فريقه، متمنيًا في الوقت الدعم والمساندة.

 

كشف لاعب المريخ عماد الصيني عن أنّه لم يسئ للنادي إطلاقًا، وإنّه لا يمكن أنّ يشتم الفريق الذي يلعب فيه ويرتدي شعاره بأيّ حالٍ من الأحوال.

وقال الصيني في حوارٍ قصير مع”باج نيوز” إنّه لا يمكن أنّ يشتم الكيان الكبير مهما كان، وإنّ حبه للأحمر لا حدود له.

وأضاف” لم أسيئ للمريخ، والجميع يعلم أنّني ضحيت من أجل أنّ ارتدي شعار النادي، وأعتقد أنّ ما حدث ما هي إلا سحابة عابرة لن تتكرّر إطلاقًا في المستقبل.

عودتي للتدريبات

أقرّ عماد الصيني بأنّه سيعود إلى التدريبات بأسرع ما يكون، لافتًا إلى أنّ توقفه عنها يعود إلى أسبابٍ شخصية.

وأضاف” تعرّضت إلى ظلمٍ كبير في الأيام الماضية رغم أنّني لست مخطئًا، ولكّن في النهاية يجب أنّ أحترم شعار النادي وبالتالي سأعود إلى التمارين بصورة طبيعية”.

حزين بشدة

أوضح لاعب المريخ عماد الصيني أنّه حزين للغاية لكلّ من هاجمه، مؤكّدًا أنّهم لم يعرفوا الأسباب التي أدّت إلى ما ارتكبته في مباراة الفريق الودية أمام الشباب.

وأضاف” أنا حزين للغاية لأنّ كلّ من هاجمني لم يعرف لماذا فعلت ذلك وأعتقد أنّ أيّ شخص في مكاني ما سيتوقف لما تعرّضت له من المشجع الذي اقتحم مساري وعمل على الإساءة ليّ.

وأردف” تعرّضت إلى إساءة بالغة للحد البعيد من المشجع الذي تواجد لحظة خروجي من الملعب بعد أنّ أشهر ليّ الحكم البطاقة الحمراء، وعمل هذا المشجع عن قصد لسبيّ في وجهيّ وهذا ما لم أقبله، وخرجت عن طوري وحدث ما حدث”.

اعتذاري للجماهير

وجّه لاعب الفرقة الحمراء عماد الصيني اعتذاره لجماهير النادي لما بدر منه في المباراة التي جرت أمام الشباب”الأحد” ، وقال إنّه مرّ بفترة عصيبة خلال الأيام الماضية.

وأردف” أقدّم كلّ اعتذاري لجماهيرنا التي هي زادنا، وكلّ مجتمع المريخ العظيم وأشكر كلّ من وقف معي”.

وتابع” أنا عماد الصيني سامحت كلّ من ظلمني في تلك الواقعة حتى الذين لم يعرفوا الأسباب”

جهد مضاعف

وعد لاعب المريخ عماد الصيني بتقديم كلّ ما يملك من قدرات فنية في المرحلة المقبلة لمساعدة الفريق سواء على الصعيد المحلي أوّ العربي.

وقال إنّه يعلم بالتقصير الكبير تجاه النادي، وسيعمل على الاستفادة من كلّ السليات التي سابقًا، وسأقدم كلّ ما أملك لهذا النادي.

وأضاف” أطالب الجميع على دعم الفريق ومساندتنا في المرحلة المقبلة حى نتمكّن من تقديم الأفضل وتحقيق أفضل النتائج خلال الفترة القادمة”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com