باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

السودان: منتدى عن الشمول المالي وأثره على النمو الاقتصادي أمسية الأحد

1٬005

الخرطوم: باج نيوز

يدشن “منتدى السودان الاقتصادي”، أعماله،  أمسية الأحد، بفندق السلام روتانا، بالعاصمة السودانية الخرطوم، بمناقشة قضية “الشمول المالي وأثره على النمو الاقتصادي.

والمنتدى الجديد الذي يؤمه عدد من الخبراء والمعنيين بالشأن الاقتصادي، من بتنظيم من مجلة حواس الاقتصادية، وبرعاية كريمة من عدة مؤسسات، على رأسها “شركة ريتال، وشركة السودان للخدمات المصرفية الإلكترونية ، فندق السلام روتانا، بنك تنمية الصادرات، مصرف المزارع، بنك البركة ،  مصرف السلام”.

وينتظر تقديم عدد من الأوراق العلمية الهامة خلال المنتدى تغطي عدة مجالات على رأسها الخدمات الالكترونية، وفي الصدد تبرز ورقة “دور شركات الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة في الشمول المالي”، والتي أعدها م. ياسر عصام الدين الدسوقى نائب  مدير شركة ريتال.

ومن ضمن أوراق المنتدى، ورقة “الدفع الإلكتروني وسيلة لتحقيق الشمول المالي”، من تقديم م. عمر حسن عثمان العمرابي مدير عام شركة الخدمات المصرفية الإلكترونية، وورقة من إعداد الإدارة العامة للمنظمات والمؤسسات الإقليمية والدولية ببنك السودان المركزي وتقديم الأستاذ نصرالدين سليمان هارون مدير إدارة المنظمات الإقليمية بالمركزي بعنوان “الشمول المالي، مفهومه العام ، أهدافه، آلياته ، مطلوبات فعاليته وتحدياته”/ وورقة عن “التسويق المصرفي ودوره في الشمول المالي” من إعداد  الأستاذ كرم الله الخير البشير مدير إدارة التسويق ببنك البركة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: