مأمون أبو شيبة: إعدام بكري.. فتنة بورتسودان.. الفيضان.. مؤامرات الدولة العميقة

487

* كان يفترض أن نخصص هذا العمود لمواجهة المريخ التاريخية اليوم مع الوداد أقوى أندية أفريقيا والعرب على الإطلاق والمرشح الأول للفوز بكأس محمد السادس.

* ولكن ما فائدة الحديث عن مباراة الوداد والمريخ يتعرض لمؤامرة كبرى وحرب قذرة مستمرة من اتحاد كيزان أمانة الفساد والخراب بحزب المؤتمر البائد المتربص لتدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية..

* توقيت إصدار العقوبة الكيدية بإعدام بكري المدينة النجم الأول في المريخ هذه الأيام قصد به التأثير السلبي على نفسيات ومعنويات اللاعب وزملائه بجانب استفزاز جماهير المريخ قبل مباراة الوداد حتى تحدث تفلتات في مباراة اليوم تلحق الضرر بالمريخ وسمعته العربية.. وذلك في إطار خطة الكيزان الزرق مشجعي الهلال لتدمير المريخ..

* شرارة ثورة جماهير المريخ ضد اتحاد الكيزان الزرق في أمانة الفساد والخراب البائدة انطلقت أمس الأول بالوقفة الاحتجاجية الحضارية السلمية أمام مباني اتحاد الفساد والخراب.

* ومن المتوقع أن تتواصل الثورة الجماهيرية اليوم بالاستاد عبر ثوار المريخ ونأمل أن تكون سلمية عبر الهتافات فقط.. فالثورة السلمية قادرة على دك اتحاد كيزان الفساد والمشجعين الزرق الخسيسين.. مثلما سقطت دولة الكيزان بثورة ديسمبر السلمية التاريخية.

* لا نتوقع حضور أي مسئول من اتحاد الفساد والتدمير لاستاد المريخ اليوم.. ولكن إذا حضر أي مسئول (متعنتر) من الاتحاد اليوم ليتحدى جماهير المريخ.. نرجو من الجماهير أن تفوت عليه الفرصة فلا تنجرف نحو أي تفلت أو عنف، فقد يكون هناك مخطط لجر جماهير المريخ للعنف حتى يتم تجريمها واضعاف ثورتها.. لذا المطلوب من الجماعير الحرص الشديد على السلمية.. وكل شخص من الاتحاد يحاول استفزاز جماهير المريخ بالحضور للاستاد تكفي هتافات (بره.. بره) لطرده..

* جماهير المريخ سبق أن تعرضت للاستفزاز بحركات غير أخلاقية من قبل أحد منسوبي القوة الأمنية داخل الملعب في مباراة مع مريخ الفاشر.. فأصرت على اخراجه بشكل سلمي  لتنسحب كل القوة الأمنية من الاستاد وتواصلت المباراة من دون حماية أمنية وانتهت بسلام على الرغم من أن فريق المريخ خرج مهزوماً على ملعبه.. فذلك كان موقفاً مشرفاً لجماهير المريخ سجله التاريخ..

* قال مريخي كبير إن البلاد تشهد هذه الأيام أحداثاً مؤسفة من مخططات ومؤامرات الدولة العميقة لإشاعة الفوضى ومنها الفتنة الدموية التي تحدث في بورتسودان!!

* ومنها الفيضانات غير الطبيعية التي تسببت في دمار ومسح قرى كاملة ووفاة العشرات من المواطنين، واتضح إن هذه الفيضانات الزائدة تسبب فيها فتح بوابات الخزانات في محابس النيل الأزرق من قبل موظفين في الدولة العميقة!!

* وما فعله اتحاد كيزان أمانة الفساد والخراب بالحزب البائد بقرار إعدام النجم الجماهيري الكبير بكري المدينة.. غالباً لن يخرج من إطار مخططات الدولة العميقة لإثارة واستفزاز جماهير المريخ المليونية وجرها لإحداث فوضى في البلاد..

* امتلأت القروبات المريخية بمواقع التواصل أمس ببيانات من جماهير المريخ ومنها بيان تحذيري لمجلس المريخ يؤكد إن الجماهير لن تسمح بقيام أي مباراة للفريق في الدوري ما لم يتم انصاف اللاعب المستهدف بكري المدينة واسقاط العقوبة التآمرية الكيدية عنه..

* ثائر مريخي قال لن نخشى أي عواقب من جراء منع الفريق من المشاركة في الدوري وكل المنافسات التي ينظمها هذا الاتحاد الفاسد الظالم.. فماذا بقى للمريخ ليخاف عليه؟ ووالله أشرف لنا أن نهبط للدرجة الرابعة أو يتم شطب المريخ من أن نلعب ذليلين وخاضعين للحاقد شداد وزمرته من مشجعي الهلال!!

* وثائر مريخي آخر قال: (والله ما حنبقى رجال لو سكتنا على استهداف مريخنا من قبل شرذمة من مشجعي الهلال والكيزان بالاتحاد بقيادة كبيرهم الديكتاتور المتعجرف. وإذا كان شداد عامل فيها راجل حيشوف منو الأرجل)!

* فعلاً المريخ كيان ضخم يضم عشرات الملايين من أبناء الشعب السوداني داخل وخارج البلاد فهل يعقل أن يتلاعب به ويستخف به شخص واحد سادي وحاقد ومتعجرف؟!

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com