مأمون أبو شيبة: مخطط تدمير المريخ مستمر

قلم في الساحة

675

* عندما فاز المريخ ببطولة الدوري الممتاز 2015م إثر كسبه استئنافيه في شكوتي هلال كادوقلي والأمل عطبرة وانسحاب الهلال من المنافسة.

* غضب الهلالاب بشدة وصرح رئيسهم المهرج بأنهم سيسقطون اتحاد معتصم جعفر.. وبالفعل بدأوا يخططون مع كيزان أمانة الشباب والرياضة بالمؤتمر الوطني البائد لتمكين اتحاد عام هلالي خالص..

* وتمكنوا عبر الفساد والرشاوي والترهيب وسياسة التمكين أن يأتوا بهذا الاتحاد الأزرق والذي كان يفترض أن يقوده مشجع الهلال الجنرال الهرم عبدالرحمن سرالختم ولكن بعد استقالته تم استبداله بالهلالابي الديكتاتور المتعجرف الحاقد شداد.

* ومن يومها ظللنا نكتب باستمرار محذرين أهل المريخ بأن هذا الاتحاد جاء لتدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية، وجعل فريقهم الهلال قوة وحيدة في ساحة الكرة السودانية.. لأنهم أصلاً جبناء خسيسين لا يطيقون منافسة المريخ لهم.

* طوال فترة هذا الاتحاد الكيزاني الأزرق لم يشهد المريخ أي خير ويكفي دور هذا الاتحاد في زعزعة الإدارة بنادي المريخ وسعيه لمنع الكوادر المقتدرة مالياً من الوصول لإدارة المريخ.

* فعندما جاء مجلس سوداكال أولاً سعى كيزان أمانة الفساد والخراب بالمؤتمر الوطني لحرمان سوداكال من تولي رئاسة المريخ بتلك الطعون والتواطؤ الكريه مع المفوضية..

* وعندما تدهورت الأوضاع المالية في المريخ وتحرك أهل المريخ لتكوين مجلس توافقي مدعوم بالمستثمر التركي اوكتاي وقف الاتحاد حجر عثرة أمام هذا التوافق ورفض الإعتراف بمجلس الوفاق ولكنه رضخ في النهاية على مضض بعد أن اشترط رئيس الاتحاد الديكتاتور شداد مركزاً كبيراً في المجلس لابنهم محمد جعفر قريش!!

* وقد كشفت قضية باسكال قذارة هذا الاتحاد وتربصه بالمريخ عندما سعى مشجعو الهلال المسيطرين على لجنة الاستئنافات بقيادة عبدالعزيز جمعية للاضرار بالمريخ وضرب بالمبدأ القانوني (البينة على من ادعى) عندما حفيت قدماه في السجل المدني بحثاً عن مستند يدين باسكال لخصم 3 نقاط من المريخ حال فوزه بالدوري بفارق نقطتين عن الهلال..

* عندما فاز الهلال بالدوري 2016م بفارق نقطة عن المريخ وضع عبدالعزيز جمعية ملف باسكال في الدرج لأن الهلال لم يعد في حاجة لخصم 3 نقاط من المريخ.

* وبعد مرور حوالي 10 أيام فجأة تداولت وكالات الأنباء العالمية صورة تيفو العنصرية والنازية الذي علقته إحدى اولتراسات الهلال في مباراة القمة.. وتردد إن الفيفا يمكن أن يعاقب الهلال ويخصم منه 3 نقاط!!

* أصاب الرعب عبدالعزيز جمعية وبلولة وتابعهم خالد عزالدين فسارعوا بإخراج ملف باسكال من الدرج وعقدوا مؤتمراً صحفياً جباناً أعلنوا فيه قبول استئناف أهلي عطبرة وخصم 3 نقاط من المريخ وذلك تحوطاً من أي إجراء من قبل الفيفا يحول بطولة الدوري للمريخ!!

* في شكوى نادي المريخ بلوزان عندما طلبت المحكمة سماع أقوال الاتحاد العام.. ذكروا للمحكمة عبر مدثر خيري إن الموقع على الشكوى محمد الشيخ مدني ليس رئيساً للمريخ ولا يمثل النادي!! وارسلوا صورة قديمة للمحكمة باسماء أعضاء مجلس المريخ المنتخب من دون سوداكال بعد ترجمتها، وقالوا إن هذا هو المجلس الشرعي للمريخ وذلك سعياً لإفشال الشكوى!! حدث هذا على الرغم من أنهم يتعاملون وقتها في السودان مع محمد الشيخ كرئيس لنادي المريخ!!

* شفتو تفاهة هذا الاتحاد.. وجرائمه القذرة لتدمير المريخ؟!

* دورة النخبة الأخيرة كلفتوها وعصروها وبرمجوها على أن يؤدي فريقهم الهلال كل مبارياته على ملعبه.. وفعلوا ذلك بعد أن علموا إن لاعبي المريخ متمردين ومتوقفين عن التدريبات بسبب حقوقهم المالية كما أن الفريق يفقد خط هجومه بالكامل الغربال والعقرب وتيري.. ولكن خاب مسعاهم فبقدرة قادر وبالدعاء عليهم لظلمهم لبكري المدينة فاز المريخ بدورة النخبة.. وتسلم لاعبوه الكأس من دون أي احتفالية من قبل الاتحاد وشركته الراعية بتاعة الكوز طارق حمزة!! ومن دون الإعلان عن فوز المريخ في تلفزيون الكيزان وبرنامج الهلالي رضا مصطفى!!

* الاتحاد ساكت ومطنش عن مجلس المريخ الحالي الذي فقد شرعيته بالاستقالات الكثيفة فالمجلس اليوم بلا رئيس وبلا نائب رئيس وبلا أمين عام.. ولا يملك أي مصادر تمويل مالي.. والاتحاد حريص على إبقاء المريخ بهذا الفراغ الإداري ليسير النادي نحو الهاوية ويسقط للدرجة الثانية!!

* ما فعلته لجنة الانضباط الزرقاء في الاتحاد العام باللاعب بكري المدينة كان متوقعاً وكتبنا عنه كثيراً رغم اثباتنا بشريط المباراة إن اللاعب بكري لم يعتدي على الحكم.. أما مسألة اتهامه بتحريض الجمهور فهذه فرية قذرة وخسيسة.. لأن بكري لم يتوجه للجمهور اطلاقاً.. فدخول بعض المشجعين للملعب تسبب فيه الاتحاد بتنظيم المباراة من دون حماية أمنية للملعب بدليل اعتراف الاتحاد ضمناً بهذا القصور التنظيمي عندما ألغى المنافسة لعدم توفر الحماية الأمنية بسبب الظروف التي مرت بها البلاد..

* الجديد إن لجنة مشجعي الهلال تعمدت استفزاز بكري.. لأنهم يعرفون إن هذا اللاعب ولد قبائل وقلبه حار ولا يرضى الظلم والحقارة والاستفزاز.. فاتبعوا نفس أسلوب حكم نيالا اللئيم مع يكري!!

* انظروا لتوقيت عقوبة إعدام بكري.. ومحاولة تدمير المعنويات والنفسيات قبل مباراة الوداد!!

* مساع تدمير المريخ ستتواصل في مقبل الأيام خاصة بعد أن نجحت خطة تكليف حكام لئلم ومشبوهين لاستفزاز المريخ وجماهيره غي الملعب ليخرجوا عن طورهم ومن ثم جرهم لعقوبات الإعدام.. وشداد الحاقد جاهز لتحفيز مثل هؤلاء الحكام المشبوهين الذين يضربون المريخ..

* إذا كنت رئيساً  للمريخ والله لأعلنت الانسحاب من كافة المنافسات ورفضت المشاركة في أي منافسة يديرها هذا الاتحاد الكيزاني الأزرق ما بقى في سلطة الاتحاد..

* الانسحاب ليس احتجاجاً على الظلم والاستهداف فحسب ولكن لتجنيب ملاعبنا حدوث بورسعيد سودانية وحفاظاً على الأرواح.. وصدقوني اتحاد المشجعين الزرق سيتسبب في كوارث سيندم عليها الجميع طالما واصل الاتحاد سعيه لتدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية..

* حديثي هذا تنبيه لوزير الرياضة وللجهات الأمنية لوضع احتياطات مكثفة منعاً لحدوث أي كارثة يندم عليها الجميع.. فجماهير المريخ لن يهمها شيء ولن تخاف أي عواقب طالما الحالة أصلاً خربانة خربانة.. ويكفي إنها كادت تزهق أرواح الحكام يوم مباراة هلال التبلدي..

* الرجاء من الوزير والجهات الأمنية عدم الاستهانة بهذا الوضع الخطير..

* اللهم إني قد بلغت فاشهد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com