المريخ السوداني يأمل تجاوز عقبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا

442

الخرطوم: باج نيوز

سيكون ملعب”الرد كاسل” في الثامنة من مساء اليوم”السبت” مسرحًا لمواجهة حاسمة وقوية تجمع المريخ الخرطوم وضيفه شبيبة القبائل الجزائري ضمن مرحلة الإياب لتمهيدي أبطال أفريقيا.

وتعدّ الجولة ذات اتجاهٍ واحد للمريخ لكونه مطالبًا بالفوز حتى يضمن تواجده في البطولة الأفريقية وعدم تكرار تجربة النسخة الماضية.

وسبق موقعة اليوم إعداد إيجابي للمريخ إلى حدٍ كبير بقيادة المدرب إبراهيم حسين عندما خاض الفريق سلسلة تدريبات مكثّفة بعد وصوله إلى الخرطوم استعدادًا لمواجهة أهلي مروي في الدوري الممتاز منحت الطاقم الفني المؤشر الأخيرة قبل ملاقاة منافسه الجزائري.

والأربعاء، لعب الأحمر تجربة ودية كانت هي محصّلة التحضير التنافسي منح فيها إبراهومة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين بغية معرفة جاهزيتهم من الناحية البدنية والفنية والذهنية.

وسيكون الخطأ ممنوع على نجوم الأحمر وإبراهومة في جولة اليوم إذ أنّه إذ حضر سيكون مكلفًا للفريق لطالما يحتاج إلى شباك نظيفة وتسجيل أهداف بناءً على ما خرجت به جولة الذهاب بالخسارة بهدفٍ دون رد.

على الجانب الآخر، يدخل شبيبة القبائل لقاء اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل على أقل تقدير إذ تكفيه لنيل بطاقة العبور إلى المرحلة المقبلة من المنافسة.

وكان الفريق الجزائري قد خاض حصة تدريبية ختامية على ملعب المريخ أخفى فيها الطاقم الفني التشكيلة التي سيلعب بها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com