مأمون أبو شيبة: ذئب في الاتحاد يتلهف إعدام تيري

635

* عقب فض اعتصام القيادة العامة ووقوع أحداث في منطقة الحاج يوسف وما تردد عن اعتقال لاعب المريخ والمنتخب الوطني سيف الدين مالك (تيري) مع 18 آخرين باتهامات خطيرة..

* عقب انتشار ذلك النبأ سارع أحد الذئاب الزرقاء وأحد أدوات تدمير المريخ في الاتحاد العام مهرولاً إلى الديكتاتور شداد ناقلاً له الخبر في لهفة شديدة ومطالباً بمعاقبة اللاعب تيري (وإعدامه على طريقة بكري المدينة)!!

* هذا الحاقد اللئيم، لا كسبه الله في الدنيا ولا في الآخرة، لم يراع إن اللاعب وجهت له اتهامات ولكن لم يصدر عليه حكم قضائي بالإدانة، فهرول لشداد متلهفاً لقطع رقبة اللاعب تيري ومعتقداً إن شداد مجرد همبول يستجيب لكل التحريشات مثلما فعل مع بكري المدينة..

* ونسى هذا الحاقد اللئيم إن شداد غير حاقد على اللاعب تيري بقدر حقده على اللاعب بكري عبدالقادر.. فقال له شداد إن هذا الأمر من اختصاص الشرطة ونادي المريخ ونحن غير معنيين به خاصة إن اللاعب لم تتم إدانته بعد!!

* اسقط في يد ذلك الحاقد اللئيم بفشله في تحقيق نواياه الشريرة تجاه المريخ ولاعبيه.. فليمت كمداً وغيظاً بحقده!!

* ومؤخراً علمنا إن الفيفا بعد أن عرف باعتقال اللاعب تيري ضمن أحداث الثورة في السودان، استفسر عن الوضع الصحي البدني والنفسي للاعب تيري.. فالفيفا حريص على سلامة اللاعبين المحترفين الذين يأكلون عيشهم من لعب كرة القدم.. والفيفا هو راعي وحامي لاعبي كرة القدم..

* قارنوا بين موقف الفيفا من اللاعب تيري وموقف اتحاد الذئاب الزرقاء وذلك الخسيس اللئيم الذي سعى لإعدام اللاعب تيري على طريقة بكري المدينة..

* وبمناسبة بكري فقد طالبناه بتقديم تظلم عاجل للفيفا عبر ناديه المريخ ضد الاتحاد السوداني الذي علق نشاط اللاعب بعد أحداث مباراة المريخ وهلال التبلدي في 28 أبريل الماضي وحتى اليوم، فتوقف اللاعب عن مزاولة نشاطه لأكثر من ثلاثة أشهر كما غاب عن 7 مباريات تنافسية ولم يتم البت في أمره حتى اليوم!!

* الفيفا يعمل على حماية اللاعبين المحترفين وأكل عيشهم من كرة القدم.. ولا نحسبه سيسكت على تعطيل نشاط لاعب محترف لأكثر من ثلاثة أشهر وتوقفه في 7 مباريات تنافسية دون أن تكون هناك عقوبة رسمية صادرة ضده!!

* لجنة الإنضباط الواقعة تحت سيطرة مشجعي الهلال اللئام  والتي أفادت أمس بأنها ستجتمع يوم 20 أغسطس للبت في عقوبة اللاعب بكري بعد أن تستدعيه.. ستكرر عقوبة اللاعب بالإيقاف المؤيد.. وستكون بداية فترة الإيقاف من تاريخ صدور العقوبة ولن تكترث لتوقف اللاعب حتى الآن أكثر من ثلاثة أشهر و7 مباريات تنافسية!!

* إلى متى سيسكت مجلس المريخ أمام هذه المهازل التي تستهدف النادي ولاعبيه من قبل مشجعين خسيسين جاءوا للاتحاد بهدف تدمير منافسهم المريخ؟!

الحسن صاقعة النجم

* مرت قبل يومين الذكرى 27 لرحيل رئيس المريخ الأسبق حسن يوسف الحسن (أبوالعائلة) الرجل الذي ضربت شهرته الآفاق بشخصيته الإدارية الفذة.

* أبوالعائلة أو (الحسن صاقعة النجم) كما أطلقنا عليه كان رجلاً عسكرياً شجاعاً لا يخشى لومة لائم في انتزاع حقوق المريخ والحفاظ على هيبته.. وإن اضطر لاستخدام كريزته الشهيرة التي لا تفارقه..

* بافتقاد كيان المريخ للرجال أمثال أبوالعائلة أصبح النادي اليوم حملاً وديعاً يتعرض للذل والمهانة أمام الديكتاتور شداد ويتلاعب به مشجعو الهلال اللئام في لجان اتحاد كيزان أمانة الفساد والخراب بالحزب البائد.

* رحم الله أبا العائلة.. ويا حسرتنا وحزننا لما آل إليه حال المريخ عملاق الكرة السودانية اليوم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.