باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مأمون أبو شيبة: (قذر) أم (وسخان)؟!

1٬390

* عاد الرشيد للتعرض لنا مستنكراً وصف الاتحاد بالقذر واعتبر هذا الوصف لغة شوارعية!!

*  لن ننزلق مع هذا الكاتب المتخصص في التعرض للأفراد والأشخاص بالسخرية والاستخفاف وهو يدمغهم بالتهم الجائرة  من خياله الخصب.. سواء مباشرة أو بأسلوب الهمز واللمز الذي أدمنه ويكاد لا يمر يوم دون أن يتعرض لأحد عباد الله.. مما عرضه ذات يوم للجلد بالكريزة داخل ناديه!!

* وأكثر الذين يتعرضون لترهاته واتهاماته الجائرة المبنية من خياله ينتمون للنادي الذي ينتمي له.. لمجرد أنهم غير موالين لرئيس النادي الذي يخضع له هذا الكاتب بالولاء التام.. أو لا يتفقون مع أهوائه ومصالحه..

* أي شخص في الدنيا غير الرشيد إذا انتقدنا في استخدام عبارة أو مفردة سنحترمه.. ولكن أن يأتي الانتقاد من هذا الكاتب بالذات فالأمر عجب..

* أسألوا أي شخص في الوسط الرياضي عن الصحيفة الرياضية (بمسماها القديم والجديد) التي أفسدت الذوق والأدب وأدخلت أسلوب الإسفاف واللغة الشوارعية في المانشيت الخبري الرئيسي بالصورة والقلم؟! مما تسبب في تأجيج نعرة التعصب والكراهية وانحطاط مستوى التشجيع وسط الجمهور الرياضي.. وأسألوا مجلس الصحافة ما هي أكثر الصحف الرياضية وروداً في ملفات الشكاوي ومن هو أكثر الكتاب الرياضيين استدعاءً من قبل لجنة الرصد والشكاوي؟!

* قبل ثلاثة عقود كانت الصحف الرياضية المتحزبة تغطي وتشيد باالانتصارات الدولية للنادي المنافس ولكن منذ أن ظهر ذلك الكاتب بصحيفته ومانشيتاتها المتعصبة المتزمتة، ماتت الروح الوطنية وسط جمهور القمة بسبب مانشيتات الشماتة في هزائم المريخ الدولية!!

* ويكفي أن نورد مثلاً بمانشيت يضمن صورة قارورات مليئة بالبول!! تهكماً على هزيمة المريخ أمام فريق (رد بُل) النمساوي.. الذي يحمل اسم مشروب الطاقة العالمي وترجمته (الثور الأحمر)..

* المضحك إن من ينتقد كلمة قذر ويصفها بالشوارعية.. أورد قبل أيام عقب فوز المريخ بالدوري في المانشيت الرئيسي (كالعادة عامر عثمان تحكيم وسخان)!!

* (قذر) كلمة عربية فصحى تعني (غير نظيف).. أما كلمة (وسخان) فهي الغارقة في الشوارعية حتى أذنيها.. ولكم أن تحكموا بين ورود كلمة (فذر) في عمود رأي وورود كلمة (وسخان) في مانشيت خبري رئيسي لصحيفة يحاول صاحبها أن يتدثر بثوب النقاء والفضيلة وهو غارق حتى أذنيه في مستنقع مفرداته!!

* لا نقول اتحاد قذر من باب سوء الخلق وانحطاط المفردات.. ولكن بم نصف اتحاد جاء عبر أمانة الفساد والخراب في الحزب البائد وبعملية انتخابية قذرة كانت فيها لغة المال والرشاوي هي المستقطبة للأصوات في الجمعية العمومية.. بل وحتى (أصحاب المانشيتات الشوارعية) اعترفوا بأن رئيس ناديهم (بأمواله) كان له دور كبير في الاتيان بهذا الاتحاد وإنه قادر على الإطاحة به مثلما أتى به.. وذلك عندما غضبوا من الاتحاد الذي لم يوافق على مشاركة ناديهم في إحدى بطولات سيكافا!!

* بم نصف اتحاد لا يطبق اللوائح والقوانين ليتعرض أفراده للإعتداء اللفظي والبدني داخل مكاتب الاتحاد..؟!

* بم نصف اتحاد يتربص بلاعب المريخ بكري المدينة,, وينزل عليه أبشع العقوبات كلما يتعرض لمؤامرة للايقاع به.. وهو برئ؟!

* بم نصف اتحاد كلما يتمكن المسئولون في لجانه الزرقاء من الإيقاع بأحد لاعبي المريخ يجلسون داخل المكاتب ويتضاحكون مع أصدقائهم في كيفية تمكنهم من ضرب المريخ في مقتل؟!

* بإرادة الله الغالبة وبدعوات المظلوم تمكن المريخ من الفوز ببطولة الدوري بدون بكري المدينة المستهدف وبدون تيري ويدون الغربال وبدون ضياء وبدون سومانا وبدون جهازه الفني وبدون رئيس وبدون نائب رئيس وبدون أمين عام,, لتفغر الدهشة أفواهكم..

* اها.. اقعدوا اتضاحكوا في مكاتب الاتحاد..!!

* مع تحياتنا لخالد عزالدين وبلولة وجمعية تعاونية!!

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: