Zain Ramdan 2 1135*120

مأمون أبو شيبة: إدارة اللامنطق!!

387

* قريش يقود تحركات لإعادة ودالشيخ لرئاسة المريخ!!

* ياخي قريش هل يعقل أن يعود ودالشيخ للعمل مع المجلس ومجلسكم يسدد له طعنة نجلاء في شكوى النادي لدي محكمة كاس؟

* هل يعقل أن يمثل المدير التنفيذي للمريخ اتحاد الكرة في جلسة الاستماع بكاس ويفيد أن ود الشيخ ليس رئيساً للمريخ ولا يمثل النادي ويقدم خطاب الاتحاد المشبوه الذي يحدد القائمة الشرعية لمجلس المريخ وليس فيها اسم ودالشيخ؟

* هل تريدون أن يصبح ودالشيخ ألعوبة في أيديكم ومهزلة ومسخرة كي تنفذون اجندتكم بإفشال الشكوى التي قدمها لمحكمة كاس على الرغم من أن كسب الشكوى يصب في مصلحة مجلسكم ويحقق لكم انجازاً لا تحلمون به؟!

* إذا عاد ودالشيخ للعمل مع مجلس يحفر له ولا يعترف به رئيساً فلن يكون إلا مجرد (همبول) ولا كرامة له..

* وكيف يعود ودالشيخ والفترة المحددة لمجلس الوفاق قد انتهت أو على وشك الانتهاء..

* مجلس إدارة لا يهتم بمصلحة المريخ ولا هم له إلا تصفية الحسابات مع الصحفي مزمل أبوالقاسم ستحتقره الجماهير مدى الحياة خاصة إذا رفضت محكمة كاس شكوى النادي التي مهرها ودالشيخ بتوقيعه وعلى أساس إن ودالشيخ ليس رئيساً للمريخ ولا يمثله..

 

باني جاد أم خائف

* باني يحاول اقناع الأندية بمقترحات اكمال الدوري..

* لا أدرى هل ما يقوم به رئيس لجنة المسابقات يأتي عن قناعة منه أم أن الرجل مقتنع باستحالة اكمال منافسة الدوري ولكنه خايف من شداد..!!

* لجنة المسابقات ورئيس الاتحاد يضيعون وقتهم في الفاضي فالدوري أمره انتهى ولن يكمل بأي شكل من الإشكال..

* لجنة المسابقات فاشلة في التنظيم ولا تملك الخبرة لإدارة المنافسات ناهيك عن إدارة منافسات في موسم استثنائي محدود الزمن..

* قبل بداية انطلاقة هذا الموسم كتبنا وتوقعنا فشل الاتحاد في اكمال منافسة الدوري خاصة في ظل الانحياز المعروف للجنة المسابقات لفريقها المدلل الهلال بالتأجيلات المتواصلة لمبارياته.

* فريق النجم الساحلي التونسي عانى كثيراً من ضغط الموسم وكان يصارع على كل الجبهات الدوري التونسي.. كأس تونس.. بطولة زايد للأندية العربية الأبطال.. البطولة الأفريقية.. وقد تابعنا كيف شكا مدرب النجم من الارهاق جراء ضغط المباريات والمشاركة في أربع منافسات في وقت واحد..

* وهنا في السودان يختار الهلال مواعيد أداء مبارياته في الدوري ويؤجل كما يشاء ولجنة المسابقات ليس أمامها إلا السمع والطاعة!!

* مباريات كل الفرق السودانية في المجموعتين انتهت ثم جلس الجميع في انتظار الهلال ليكمل مبارياته واستمر الانتظار لقرابة الشهر فهل تنتظرون بعد هذا أن يكتمل الدوري بصورة طبيعية؟!

* والمضحك إن مقترحات باني لإكمال الدوري تلزم كل فريق على أداء مباراة كل 48 ساعة!!

* هل أنت عاقل يا سيد باني؟ وهل تعتقد إن اللاعبين ماكينات وليسوا بشراً من لحم ودم؟!

* هذا الاتحاد الذي أتى به كيزان أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني وبعمليات فساد كبيرة لن يحقق أي شيء للكرة السودانية. خاصة مع وجود رئيس متغطرس وعنهجي يتعالى على الأندية ويعاملها كالعبيد ويترفع عن الجلوس معها والاستماع إلى مشاكلها!!

* على الأندية ألا تضيع وقتها مع اتحاد الكيزان الفاشل.. فالسعي نحو سحب الثقة من هذا الاتحاد بات أمراً ملحاً ومستعجلاً..

 

زمن إضافي

* تجمع قوى الحرية والتغيير يضيع في وقته ولا نعتقد إن أي تصعيد سيغير شيئاً، فالمجلس العسكري حسم أمره تماماً بعدم التنازل عن السيادة..

* وزيارات قادة المجلس العسكري للقاهرة والخليج أكدت للقادة العرب  عدم التنازل عن سيادة المجلس مع التأمين على الحكومة المدنية الانتقالية..

* كل دول العالم لها تحالفات واستراتيجيات تحقق مصالحها.. ومن يريدون تولي السلطة واصدار قرارات حماسية وعضلية يمكن أن تتسبب في نسف علاقات السودان الاستراتيجية مع الدول المحيطة سيوردون البلاد مورد التهلكة..

* نصحنا قوى الحرية والتغيير أن تقبل قرار تكوين حكومة مدنية على أن تكونه السيادة لمجلس عسكري بضم بعض المدنيين ولفترة انتقالية لا تزيد عن عامين.

* قوى الحرية والتغيير ظنت إنها يمكن أن تحقق كل مطالبها بأسلوب الضغط على العسكري ثم بحملات الإساءة للعسكر والعمل على تشويه صورتهم..

* عداء قوى الحرية والتغيير للعسكري أفقدها فرصة الجلوس على السلطة.. فهاهو المجلس العسكري يوسع دائرة التفاوض لتشمل كل القوى السياسية حتى غير الموقعة على إعلان الحرية..

* وإذا لم تنجح المفاوضات ستكون هناك انتخابات في غضون شهور قليلة..

* ومع تحالف حزب الأمة والاتحادي الأصل ستخرج قوى الحرية بخفي حنين في الانتخابات!!

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.