باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مأمون أبو شيبة: مؤامرة شداد ومجلس المريخ تفشل شكوى كاس

قلم في الساحة

1٬827

* سألني أحد الإخوة عن مصير شكوى المريخ في كاس والتي سيصدر الحكم فيها يوم 10 يونيو القادم.. فقلت له في الغالب لن يكسب المريخ الشكوى بعد المؤامرة الأخيرة بين رئيس الاتحاد العام الدكتور شداد مع متبقي مجلس المريخ للإطاحة بمجلس المريخ الوفاقي ورئيسه الأستاذ محمد الشيخ مدني.

* قدموا لكاس قائمة قديمة لمجلس المريخ المنتخب والتي تخلو من الرئيس والأمين العام بينما تشير إلى أن محمد جعفر قريش نائباً للرئيس والصادق مادبو أميناً للمال.. وقالوا لكاس إن هذا هو المجلس المعتمد للمريخ.

* قالوا لكاس إن محمد الشيخ الذي قدم الشكوى ومهرها بتوقيعه لا يمثل المريخ وإنما جاء بتعيين حكومي وهو غير معتمد من الاتحاد السوداني وبالتالي فشكوى المريخ لكاس باطلة اجرائياً..!!

* حدث هذا على الرغم من أن الاتحاد كان موافقاً على المجلس الوفاقي ورئاسة ودالشيخ بدليل أن الاتحاد نفسه تدخل في تكوين المجلس الوفاقي عندما فرض بعض الشخصيات من المجموعة المنتخبة.. وطيلة الفترة السابقة كان الاتحاد يتعامل مع ودالشيخ بانه رئيس المريخ..

* حقد متبقي مجلس المريخ على الصحفي مزمل أبوالقاسم (بسبب انتقاداته الموجعة) إلتقى مع حقد رئيس الاتحاد تجاه الصحفي مزمل (بسبب انتقاداته المحرجة والموجعة)..

* إلتقاء حقد المجلس بحقد رئيس الاتحاد تجاه الصحفي مزمل تمخضت عنه مؤامرة عدم الاعتراف برئاسة ود الشيخ ومجموعته ونسف المجلس الوفاقي وذلك حتى يخسر المريخ شكواه في كاس والتي قدمها ود الشيخ بمساعدة المستثمر التركي اوكتاي الذي عين محامياً للمريخ ورعاها إعلامياً الصحفي مزمل.

* حقد شداد على الصحفي مزمل مفهوم لأن مزمل كشف الكثير من الحقائق عن أسطورة  الدونكيشوت شداد، والذي بدأت صورته تهتز كثيراً بسبب مزمل..

* ولكن الغير مفهوم أن يسعى متبقي مجلس المريخ ويجتهد حتى يخسر ناديه الشكوى نكاية في الصحقي مزمل بسبب انتقاداته الموجعة للمجلس..!!

* مجلس المريخ سيكون هو الخاسر بإفشال شكوى النادي في كاس فهذه المجموعة في المجلس ستنال سخط الجماهير بعد أن فرطت في بطولة الدوري التي كانت أقرب من حبل الوريد للمريخ بعد خصم الفيفا 6 نقاط من الند الهلال..  وسيبلغ السخط مداه بعد مناهضة مجلس الفشل والحقد والدمار لشكوى النادي في كاس!!

* الصحفي مزمل ابوالقاسم لن يخسر شيئاً بفشل شكوى كاس حيث يكفيه نيل احترام الجماهير الغيورة على ناديها.. ويكفيه الاستفتاء الكبير بتضافر جهود المئات من الاقطاب وأحباء المريخ لتوفير مبلغ تأمين القضية في كاس مع المبلغ المفروض على الاتحاد السوداني.

* عداء وكراهية متبقي مجلس المريح والمتفق مع عداء وكراهية رئيس الاتحاد السوداني تجاه الصحفي الرقم الصعب الدكتور مزمل أبوالقاسم.. لن يجلب على المجلس ورئيس الاتحاد إلا الويل والندم.. وعلى نفسها جنت براقش..

 

زمن إضافي

* متبقي مجلس المريخ بعد أن فقد الدعم الملياري الشهري من ولاية الخرطوم وبعد أن فقد دعم التركي اوكتاي سيكون على المحك..

* حافز البطولة العربية قد يساعد في حل بعض المشاكل والالتزامات المالية الكبيرة ولكن بعد أن ينفد هذا الحافز الرماد كال حماد..

* غالباً سيتجهون لإعادة سوداكال للرئاسة.. ونسأل الله أن ينجحوا في هذا المسعى وأن يكون سوداكال على قدر المسئولية رغم ظروفه المعلومة للجميع.. حتى لا نفجع بهبوط المريخ للدرجة الثانية بعقوبات لجنة الانضباط بالفيفا.

* من الطرائف والغرائب أن تحمل الأنباء بوادر خلاف وسط متبقي مجلس المريخ بسبب موقف النادي المتذبذب من قرارات تجمع أندية الممتاز..!!

* من يريدون خوض الدوري في إطار التحالف الشيطاني مع شداد عليهم أن يضعوا في بالهم العقوبات القاسية التي سيصدرها اتحاد شداد ضد المريخ ومهاجم الفريق الوحيد المتبقي بكري المدينة..  على خلفية مباراة المريخ وهلال التبلدي.

* وعليهم أن يتحسبوا للتحكيم الظالم والمستفز للمريخ خاصة بعد أن حفز شداد حكم نيالا الذي استفز لاعبي المريخ وجماهيرهم واخرجهم عن طورهم..

* ويجب ألا ينسوا إن الاتحاد الحالي هو اتحاد الكيزان الذي أتى عن طريق أمانة الشباب والرياضة في الحزب البائد وبعملية الفساد والرشاوي القذرة التي شارك فيها الكاردينال ليأتي هذا الاتحاد حاشداً بأحقد خلق الله على المريخ.. ممن يمارسون كل الوسائل الفاسدة والقذرة لضرب المريخ وتدميره ومسحه من خارطة الكرة السودانية..

* فلتهنأوا بالتحالف مع عدو المريخ شداد نكاية في الصحفي مزمل ولكن عليكم تحمل مسئولية ما سيلحق بالمريخ من دمار وخراب.. والتاريخ لن يرحم..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: