باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

“3” كوابيس تؤرق الكوكي قبل مواجهة”الليتوال”

1٬119

الخرطوم: باج نيوز

مهمة محفوفة بالمخاطر يخوضها الهلال السوداني مساء اليوم”الثلاثاء” وهو يواجه النجم الساحلي في لقاءٍ لا يقبل أية خيارات إضافية سوى الفوز لكّن يجب أنّ يكون مدعومًا بهدفين على الأقل للمحافظة على الاستمرار في المنافسة الأفريقية، وظروف عديدة سبقت جولة اليوم..”باج نيوز” في المساحة التالية يورد”3″ سيناريوهات تؤرق التونسي نبيل الكوكي.

1

غياب الدمازين

الإصابة التي تعرّض لها مدافع الهلال عمّار الدمازين وأدّت إلى غيابه عن لقاء اليوم ستضع التونسي أمام خيارات محدودة إلى حدٍ كبير.

وسيكون نبيل الكوكي أمام خيارٍات من بينها المفاضلة بين ثلاثة لاعبين تضم قائمتهم كلاً من إيمانويل، عبد اللطيف بوي، أبوبكر ديارا.

2

ثبات جمال

عندما أعلن الحكم نهاية مباراة الذهاب بين الهلال السوداني والنجم الساحلي بتونس، صوّب البعض أنظاره تجاه الحارس الأوغندي جمال سالم محمّلا أياه الأهداف التي ولجت مرماه والتي بسببها فقد فريقه النتيجة، ودون شك سيلعب ذلك دورًا سلبيًا في تركيز اللاعب، وهو ما يتخوّف منه في مباراة اليوم من أنّ يكون تركيز اللاعب مشتتًا ويؤثر على ثباته في مواجهة لا تقبل أخطاء جديدة، لأنّ الفريق في حاجة إلى الفوز بهدفين دون رد ليضمن التأهل.

ملعب الهلال”الجوهرة الزرقاء”

3

غياب الأنصار

دون شك، تحويل مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى العاصمة المصرية القاهرة كانت ضربة موجعة لممثل السوداني لكوّنه كان سيمثّل ذلك دافعًا إضافيًا لعناصر الفريق وهم في حاجة إلى المساندة الجماهيرية لتقديم الأداء الذي يمنحهم الانتصار للتأهل على حساب النجم الساحلي، لكّن الغياب الجماهيري اليوم قد يلعب دورًا مؤثرًا ويصعّب من مهمة”الأزرق” لتخطي العقبة التونسية نحو المرحلة المقبلة من بطولة الكنفدرالية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: