باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

السماني الصاوي .. هاتف “مُغلق” وتخلف “مجهول”

2٬371

الخرطوم : باج نيوز

على نحو مفاجئ، تخلف لاعب وسط المريخ العائد حديثاً إلى الكشوفات الحمراء، السماني الصاوي عن الالتحاق بمعسكر الفريق بالعاصمة الاثيوبية أديس ابابا.

وكانت بعثة المريخ غادرت صباح الأحد، لاقامة معسكر إعدادي يستمر لنحو أسبوع بمنتجع سلولتا بالعاصمة الاثيوبية.

وعلم “باج نيوز” بأن البعثة الادارية المرافقة للفريق تفاجأت بتخلف لاعب الوسط السماني الصاوي عن المغادرة مع الفريق علي الرغم من إكمال جميع الإجراءات الخاصة بسفره وإخطاره بذلك.

وبحسب المصادر الموثوق بها فان الصاوي أثار التساؤلات خلال الأيام الماضية وذلك عقب غيابه بشكل مفاجئ عن تدريبات الفريق قبل الاقلاع إلى العاصمة الإثيوبية اديس أبابا، مع إغلاق هاتفه في وجه المسؤولين بالنادي ممن قاموا بالعديد من المحاولات للوصول إيه دون ان يحزوا نجاحاً.

وقال مصدر مقرب من – الصاوي – لــ(باج نيوز)  انه لا يعلم بحقيقة الأسباب التي تحول دون مواصلة اللاعب لنشاطه مع الفريق بصورة طبيعية، لا سيما وان جميع التعقيدات التي أدت إلى ايقافه عن ممارسة كرة القدم طيلة الفترة الماضية قد أنتفت حالياً.

واضاف المصدر بان اللاعب موجود بالخرطوم، وشوهد في أكثر من مكان وهو ما يترك العديد من علامات الاستفهام لا سيما في ظل استمرار نشاط الفريق واستعداده لعدد من الاستحقاقات القادمة .

ولم يستبعد المصدر وجود مستحقات مالية للاعب بطرف النادي، ولكنه قال انه لا يعلم ماذا كان اللاعب قد طالب بها أم لا.

وشدد بأن الصاوي عاد الي المريخ وفق اتفاق مالي يقضي بمنحه مبلغ لا يقل عن 10 آلاف دولار، لافتاً النظر الي أن المبلغ الذي يطالب به اللاعب سبق وان تنازل به اثناء المخالصة التي جرت بينه ونادي الاتحاد الليبي بايعاز من مسؤولي المريخ انفسهم.

وفي صعيد ذا صلة، قالت مصادر مقربة من الجهاز الفني بالمريخ أن الاخير ينتظر انضمام اللاعب إلى معسكر أديس أبابا لاجل تجهيزه بصورة بدنية وفنية جيدة قبل الاستحقاقات المقبلة.

واستبعدت المصادر ظهور الصاوي مع المريخ حال تخلفه عن معسكر إثيوبيا لافتة النظر الي ان الزولفاني سيسقطه عن الحسابات مالم ينضم إلى المعسكر ويكون في كامل الجاهزية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: