باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

بطلها”الزعفوري”..قصة تسجيل شلش في المريخ..”باج نيوز” يكشف التفاصيل كاملة

4٬201

الخرطوم: باج نيوز

حصل”باج نيوز” على تفاصيل جديدة بشأن صفقة المريخ مع لاعب الهلال الصادق شلش والتي لم تستغرق المفاوضات معه ساعات بحسب مصادر موثوقة.

وبدأت قصة تسجيل مهاجم الهلال السابق، شلش في كشوفات المريخ بالاتصالات المتعددة التي تلقاها رئيس المريخ، من بعض الأقطاب والإعلاميين الذين دعوه إلى ضرورة مراجعة خارطة التسجيلات والدخول في صفقة مهاجم الأزرق المشطوب باعتبار أن الاستغناء عنه كان خاطئًا.

وكان رئيس المريخ محمد الشيخ مدني مترددًا ولم يمنح أعضاء المجلس إجابة قاطعة بإمكانية تقييد اللاعب أو التخلي عن الفكرة، لكّن الموافقة جاءت بعد اجتماع عاجل بالمكتب التنفيذي.

وعلم ” باج نيوز” بأن الجهاز الفني بالمريخ أجرى اتصالات ببعض الشخصيات التي عملت بالطاقم الفني للهلال خلال وقت سابق يرجح أن تكون – الزعفوري – وتمت مشاورتها حول الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب قبيل أن تتم الموافقة على ضمه باعتبار أن – الزعفوري – أشاد بمقدراته والإمكانيات التي يتمتع بها.

وعقب إجازة المدير الفني التونسي لتسجيل ” شلش” تحرك المجلس بجدية ومنحت الإدارة ملف ضم اللاعب إلى العضو عمر محمد عبد الله الذي أجرى اتصالات ببعض الشخصيات وكانت المفاجأة وقتها أنّ اللاعب دخل إلى غرفة تسجيلات هلال الأبيض بالخرطوم.

وأفلحت لجنة التسجيلات بالمريخ ظهر”الأربعاء” بقيادة عمر محمد عبد الله في إخراج اللاعب من غرفة هلال الأبيض بعد أن تم إقناع اللاعب بضرورة التوقيع في كشوفات المريخ نظراً للفارق الكبير في الإمكانيات عطفاً عن فرصته في اللعب والمشاركات الخارجية.

وبالرغم من عدم إفصاح مجلس المريخ عن الاتفاق المالي مع ” شلش” إلا أنه وبحسب”باج نيوز” فإن الصفقة لم تكلف الكثير من الأموال حيث تم الاتفاق مع اللاعب على التوقيع لمدة “3” سنوات على أن ينال مقدم عقد “600” الف جنيه وراتب 10 ألف جنيه في العام الأول، بينما سيختلف الاتفاق في العام الثاني والثالث حيث سينال اللاعب شهرياً “50” ألف جنيه خصماً على مقدم عقده بالإضافة إلى راتبه المتفق عليه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: