باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

صلاح نمر وعمار الدمازين.. هل أنصفتهما المستديرة ؟

1٬913

الخرطوم : باج نيوز

يعدّ لاعب الهلال عمار الدمازين، ولاعب المريخ صلاح نمر من أكثر الأسماء التي أثارت الجدل في أنديتهما بعد انضمامهما في انتدابات 2015م.

ولم يجد تعاقد الهلال والمريخ معهما إجماعًا، كان الانقسام سيد الموقف، لكن الواقع كان أمرًا آخر عندما قدّم النجمان أداءًا باهرًا، وباتت من أكثر الأسماء التي تتواجد في التوليفة الأساسية بصورة دائمة إلا في حالة الطوارئ المتمثلة في الإصابات.

وتعاقد المريخ مع اللاعب صلاح الدين محمود نمر في مايو من العام 2015 في صفقة هادئة للحد البعيد.

ويعرف عن نمر المريخ بأنه من ضمن اللاعبين الأكثر صرامة داخل المستطيل الأخضر، فهو يلعب بجدية ولا يعرف التهاون مع مهاجمي الخصوم، ويتمتع ببنية قوية أهلته لاعتلاء مكانة ” أساسية” في توليفة الفرقة الحمراء طيلة الأعوام الماضية.

وكان لافتاً في مسيرة مدافع الخرطوم الوطني السابق أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً في الانسجام مع فريقه الجديد، ونجح في نيل نجومية أول مباراة قمة شارك فيها أمام الهلال بعد أيام من انضمامه للمريخ.

صلاح نمر

حسنًا؛ بعد شهور معدودة سينتهي عقد اللاعب صلاح نمر مع المريخ، ويقول مقربون من – صلاح نمر – إن اللاعب بدأ يفكر بشكل جاد في حسم مستقبله.

وبحسب مصدر لـ”باج نيوز” فإن تألق صلاح نمر مع فريقه في كأس زايد للأندية الأبطال جذب الأنظار إليه، خاصة بعد أن أكد بعض الوكلاء الذين تابعوا مسيرته خلال البطولة العربية بأنه يعتبر من أكثر  لاعبي المريخ جدية وقوة.

ويكشف هؤلاء عن أن اللاعب نمر ، ورغم الطول الفارع والبنية القوة التي يتمتع بها إلا أنه لاعب صغير في السن ويبلغ”27″ عامًا.

ولا يتوقع ان تكون مهمة المريخ في تجديد تعاقد نمر سهلة، خاصة في ظل احاديث تشير إلى نية الند التقليدي الهلال في الدخول على خط التفاوض مع اللاعب، لكن مقربين من المدافع يشيرون إلى أن حظوظ المريخ في تجديد تعاقد اللاعب أقوى.

ولا يختلف حال لاعب الهلال، عمار الدمازين كثيرًا عن صلاح نمر ووقع الأول في كشوفات الهلال في تسجيلات مايو من العام 2015.

ويعرف عن مدافع الأمل عطبرة السابق، بأنه كان من الأسماء التي من المفترض أن توقع في كشوفات المريخ إلا أن غرفة تسجيلات الهلال واخفائه في احدي الشقق بـ” الطائف” حال دون الوصول إليه، وغير من مساره رغم رغبته في ارتداء شعار المريخ وتواصله مع بعض مسئوليه.

ويقول مقربون من عمار الدمازين أن مسيرة الاخير مع الهلال لم تبدأ بصورة جيدة إلا أنهم يشيرون إلى أن هناك بعض الظروف التي حالت دون الظهور بشكل جيد خلال بداية مسيرته.

ويضيف هؤلاء بأن البعض يرى بأن طريقة لعب الدمازين لا تشبه الكتيبة الزرقاء إلا أنهم يؤكدون بأن اللاعب القادم من مدينة الحديد والنار اشتهر بقوة أسلوبه وانقضاضه على خصومه داخل الملعب.

وتوقعت المصادر المقربة من الدمازين إلا تمضي عملية التجديد مع اللاعب بشكل يسير كاشفة عن بعض الاتصالات بينه وبعض الأندية الأخرى.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: