باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

التركي أوكتاي لـ”باج نيوز”: سأجلس مع الرئيس قريبًا لحسم العمل الإداري بالمريخ

1٬745

الخرطوم: باج نيوز

شكّل تعيين رجل الأعمال التركي الأصل، سوداني الجنسية، أوكتاي شعبان حنفي مساعدًا لرئيس المريخ محمد الشيخ مدني في فبراير من العام الماضي مفاجأة للكثيرين لا سيما وأن الرجل ” الغامض” لا يعرف عنه الكثير من الارتباط بالنادي الأحمر ربما إلا للمقربين من الشأن الاداري بالنادي وقادة المجالس السابقة..

منذ ذلك الوقت ظلت مسيرة ” اوكتاي” في العمل الإداري بالمريخ ” غامضة” لا يعرف عنها شئ ربما إلا رئيس النادي محمد الشيخ مدني الذي ظل على تواصل مع التركي..”أوكتاي” تحدث لـ”باج نيوز” فكانت المحصلة هذه الإفادات.

قال مساعد رئيس المريخ، التركي اوكتاي إن ارتباطه بالمريخ لا يقاس بمدى الحضور إلى الاجتماعات أو الجلسات الرسمية التي يعقدها مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن قبوله التكليف كان واضحًا فيه بشأن طبيعة عمله، مؤكدًا أنه على تواصل دائم مع المسؤولين في النادي أبرزهم محمد الشيخ مدني.

لم أستقيل

أكّد التركي أوكتاي أنه كثيرًا ما يتواجد خارج البلاد لارتباطه بعمله الخاص، نافيًا أن يكون قد قدّم استقالته من منصبه، وأضاف” ما يثار عن تقديمي لاستقالة لا أساس له من الصحة، فأنا لم أتحدّث مع أية شخص لأنني ظللت خارج السودان منذ فترة”.

اجتماع مع الرئيس

ألمح التركي أوكتاي عن اجتماعٍ مرتقب مع رئيس المريخ محمد الشيخ مدني في الأيام المقبلة من أجل حسم مستقبل العمل الإداري في النادي، وأضاف” علمت أن محمد الشيخ استقال من منصبه، لا أعتقد أن ذلك صحيح فأنا على تواصل معه في الفترة الماضية وهو يجيب على كل الطلبات، بل شريك في حل المشاكل المالية”.

حسم الديون

نفى مساعد رئيس المريخ عن رفضه المساهمة في دعم النادي مؤخرًا، مبينًا أنه لم يحجم عن الدعم المالي، ووفرّ كل الأموال التي ساهمت في حلّ أزمة المديونيات والتي عانى منها المريخ لا سيما المتعلّقة بقضايا اللاعبين الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

هاجس الفيفا

أكّد شعبان حنفي، إزالتهم لهاجس قضايا المريخ بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” التي عاني منها النادي طوال الفترة السابقة، مشيرًا إلى أنه ظلّ حريصًا على حلّ أية قضية تواجّه النادي بشأن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

التعليقات مغلقة.

error: