باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

لماذا اعتزل بشة .. “باج نيوز” يورد التفاصيل الكاملة

3٬140

الخرطوم: باج نيوز

بشكلٍ مفاجئ، أعلن قائد الهلال محمد أحمد بشير الشهير بـ”بشة” اعتزاله كرة
القدم بصورة نهائية بعدما أصدر بيانًا أوضح فيه أنه سيكون محبًا ومخلصًا للنادي
الذي عشقه وأحبه.

ولأن”بشة”  قائدًا قبل أن يكون لاعبًا صاحب قدرات فنية عالية فإن خطوته وجدّت تعاطفًا من الجميع.

وقال مصدر مطلّع لـ”باج نيوز” إن بشة أقدم على الاعتزال مجبرًا لاسيما بعد
التجاهل المتعمّد وعدم الاحترام الذي وجده من القائمين على أمر النادي.

ويرى المصدر أن اللاعب تمّ التضييق عليه، وبات لا يشارك في المباريات بطريقة أشبه بالترّصد وبعيدًا عن الرؤية الفنية وأن ذلك يحدث دون أية إجابات مقنعة من الجهاز الفني بقيادة إيراد الزعفوري.

وعلم”باج نيوز” أن بشة رغم صمته إلا أنه عقد اجتماعًا مع المدير الفني خلال فترات سابقة، واستفسره عن الأسباب التي أدّت لاستبعاده من التشكيلة الأساسية بيد أنه ظلّ في كل مرة يخرج دون أية إجابات واضحة.

وكشفت المصادر عن أن معاناة بشة في المشاركة مع زملائه استمرت حتى في التدريبات حيث ظل اللاعب بعيداً عن دائرة الأضواء ولم يكن يتم الاعتماد عليه بصورة أساسية.

وأكد مصدر مقرب من قائد الهلال السابق، أن الأخير أخطر المقربين اليه بفريق الكرة بأن مواجهة الذهاب الماضية أمام فريق موكورا الرواندي في البطولة الكونفدرالية ستكون الأخيرة له، لافتاً النظر إلى أن اللاعب سبق وأن دفع بخطاب إلي دائرة الكرة أشار من خلاله إلى رغبته في الاعتزال وعدم المشاركة.

وكشفت مصادر إدارية بفريق الكرة الأول بالهلال عن رجاءات قدمت لقائد الفريق بشة وذلك حتى يرافق بعثة الأزرق إلى رواندا ويصرف النظر عن قراره الخاص بالاعتزال وبالفعل وافق اللاعب على الخطوة وغادر رفقة زملائه إلى كيجالي.

ورغم موافقة اللاعب على المغادرة إلى رواندا لأداء موقعة موركوا في إياب البطولة
الكونفدرالية، قال مصدر إداري إن بشة عاد وودّع زملائه عقب المباراة وأكد عدم
حضوره مرة أخرى
.

وكان قائد الهلال الثاني عبد اللطيف بوي، عقد اجتماعاً مع لاعبي الفريق حثّهم فيه بضرورة إجراء اتصالات فورية بكابتن الفريق بشة، وضرورة الحديث معه عن العودة والمشاركة مع زملائه وقيادتهم خلال المواجهات القادمة، وطلب بوي من زملائه إجراء اتصالات فردية باللاعب حتى تنتهي الأزمة ويعاود اللعب.

وقالت مصادر مقربة من بشة، بأن الأخير يفكر في الاتجاه للتحليل الرياضي، باعتبار أنه يطمح إلى الاستفادة من تجربته السابقة كلاعب كرة قدم الكثير داخل الملاعب وبإمكانه أن يفعل الكثير أيضاً خارجها من خلالها التحليل والظهور في كبرى القنوات الرياضية.

 

 

التعليقات مغلقة.

error: