باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

منظومة الصناعات الدفاعية تسهم في مكافحة “كورونا” بولاية النيل الأزرق

1٬780

الخرطوم: باج نيوز
وجه المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية السودانية الفريق أول ميرغني إدريس سليمان، بدعم ولاية النيل الأزرق، بمعدات مكافحة فيروس “كورونا”.
وتشمل المساعدات معقمات الأسطح ومعقمات الأيدي وأجهزة فحص الحرارة، وشدد سليمان على ضرورة استكمال برامج المسؤولية المجتمعية للمنظومة ودعم مبادرات الاقتصاد المجتمعي بالولاية.
والتقى المدير العام بمكتبه، والي ولاية النيل الأزرق، اللواء ركن يس إبراهيم، بحضور نائب المدير العام لتطوير المنتجات والخدمات المدنية م الجيلي أبو شامة.
وأعرب سليمان عن شكره وامتنانه للولاية حكومة ومواطنين، وأثنى على الشراكات الذكية بين المنظومة والولاية، وعبر عن تطلعه لمزيد من الشراكات في مختلف المجالات التي تخدم الطرفين.
ورحب بكافة المبادرات والجهود التي تعين في القضاء على فايروس “كورونا”، ونوه إلى مبادرات وجهود المنظومة في مجابهة هذه الكارثة التي تجتاح العالم، ودعا لتضافر الجهود والتعاون المثمر في هذا الإطار.
من جانبه، شكر والي النيل الأزرق، مجهودات المنظومة بالسودان عامة وبالولايه خصوصاً، واستعرض تجربة المنظومة في إقامة مخيم العيون الأخير بالدمازين، وما أحدثه من أثر طيب لمواطن المنطقة، في إطار المشاركة الفاعلة للمنظومة بمعرض الدمازين التجاري.
وأمن الطرفان على مزيد من الشراكات والمشروعات في مجال الإسهام في توصيل كهرباء محلية باو وفي حل مشكلة مياه الولاية عموماً، والاهتمام باقامة المشروعات الإستراتيجية كمشروعات الصوامع والغرابيل تنميةً لصادرات الولاية، وإعطاء قيمة مضافة للمنتجات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: