باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مصر تفرض شروطًا صارمة لجميع القادمين برًا وبحرًا وجوًا

2٬278

وكالات: باج نيوز

القرارات استثنت فئة معيّنة بحسب رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.

أعلن رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، الخميس، حظر دخول جميع القادمين إلى مصر سواء برا أو بحرا أو جوا دون أن يكون القادم مصحوبا بما يفيد بإجراء تحليل “بي سي آر” للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″ بنتيجة سلبية.

وشدد القرار بحسب ما أشارت وكالة سكاي نيوز الإخبارية اليوم”الخميس” على أن تحليل الكشف عن فيروس كورونا يجب أن يتم قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

واستثنى رئيس الوزراء المصري من القرار السائحين العرب والأجانب القادمين بخطوط طيران مباشر إلى مطارات شرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسى علم ومطروح.

ويحظر نقل المستثنين سواء براً أو بحراً أو جواً من محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح إلى باقي محافظات مصر دون أن يكون راغب التنقل مصحوباً بما يفيد إجراء تحليل” بي سي آر ” (PCR) للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من التنقل، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

كما يحظر نقل السائحين العرب والأجانب من مدن الجمهورية إلى محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح سواء برا أو بحرا أو جوا دون أن يكون راغب التنقل مصحوبا بما يفي إجراء تحليل “بي سي آر” للكشف عن فيروس كورونا المستجدّ بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من التنقل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: