باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

محمد جلال لـ”باج نيوز” : لا توجد “زعزعة” في مجموعتنا وجاهزون للانتخابات

3٬779

الخرطوم: باج نيوز

أعلن المرشّح التغيير لرئاسة اتحاد كرة القدم السوداني محمد جلال عن جاهزيتهم لخوض السباق الانتخابي المرتقب، مبينًا أنّ كلّ الترتيبات فيما يتعلّق بالمجموعة ماضية وفق المطلوب.

وقال محمد جلال في تصريحاتٍ لـ”باج نيوز”، إنّ المجموعة متوافقة حول رؤية ومبدأ واضح، وأنّها لا يوجد أيّ تراجعٍ أو حيادٍ عن الهدف المنشود.

وأردف” نخوض الانتخابات بهدفٍ واضح وفق برنامج طرح في مؤتمر جامع، ووجدنا تجاوب ودعم كبير من الاتحادات والأندية التي أعلنت تأييدها مبكّرًا لنا وهذا أمر إيجابيّ ومحفّز للغاية”.

لا اعتماد على الأسماء

كشف محمد جلال في سياق حديثه لـ”باج نيوز” عن أنّ مجموعة التغيير لا تعتمد على الأسماء والشخصيات، مشيرًا إلى أنّ ما جرى من إبعاد لكلٍ من معتصم جعفر سرّ الختم، وأسامة عطا المنان، لن يلقي بظلالٍ سالبةٍ على المجموعة في العملية الانتخابية.

وأكمل” نؤكّد أنّ إبعاد معتصم وأسامة من العملية الانتخابية في مجموعة التغيير لم يهزّنا، بل زادنا قوةً ومنحنا الإصرار والتماسك لإكمال الهدف الذي وضعته المجموعة منذ إعلانها عن برنامجها لخوض السباق الانتخابي في اتحاد كرة القدم”.

وأردف” المجموعة متماسكة ولم تتزعزع ولا تعتمد على أشخاص أو ما شابه، بل الهدف هو الفكرة والإيمان بها”.

تواصل مستمر

كشف محمد جلال عن أنّ المرشّح لمنصب الرئيس معتصم جعفر سرّ الختم وأسامة عطا المنان، لم يبعدا عن المجموعة في الفترة الماضية، مبينًا أنّهما ظلاً على تواصلٍ مستمرٍ مع الجميع والتحفيز والتواجد في المعسكر.

وقال جلال في سياق حديثه لـ”باج نيوز”، إنّ خطوة الثنائي تأكّيد على أنّ المجموعة تخوض السباق الانتخابي وفق برنامج ورؤية واضحة ولديها أفكارها ومبادئها.

عمومية في مواعيدها

تمنى مرشّح التغيير لمنصب رئيس اتحاد الكرة محمد جلال أنّ تجرى الجمعية العمومية في موعدها دون أيّ تأجيلٍ، مطالبًا الجهات الأمنية بتأمين العملية الانتخابية حتى تمضي نحو نهاياتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: